الرئيسية / اخر الاخبار / زين كاش تبرم إتفاقية تعاون مع شركة COPPERCHASE لدفع رواتب موظفيها إلكترونياً

زين كاش تبرم إتفاقية تعاون مع شركة COPPERCHASE لدفع رواتب موظفيها إلكترونياً

(المستقلة)…. حرصا ًمنها على توفير أفضل الخدمات الإلكترونية لموظفيها بسرعة وسهولة وأمان، أعلنت “زين كاش”- إحدى أبرز بوابات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول والإنترنت في العراق، عن إبرام إتفاقية تعاون مع شركة “كوبرجيس” (COPPERCHASE) العالمية المتخصصة بتقديم الحلول الإلكترونية والبرامج الرقمية، تتيح بموجبها لموظفي شركة “كوبرجيس” استلام رواتبهم من خلال محفظة زين كاش بصورة آمنة وسريعة وسهلة.

وحول الموضوع، قال يزن التميمي، المدير التنفيذي لزين كاش: “إنَّ هذه الشراكة هي ثمرة تعاون بين زين كاش وشركة ” كوبرجيس” COPPERCHASE تماشياً مع هدفنا بتقديم أفضل الحلول الإلكترونية والبرامج الرقمية التي تُسهّل عملية تحويل رواتب موظفيها من خلال محفظة “زين كاش” وصرفها نقداً من المراكز المعتمدة والمنتشرة في كافة أنحاء العراق.

وتأتي هذه الخطوة في إطار برنامج متكامل لمواكبة التقدّم التكنولوجي والتحول الرقمي الذي من شأنه توفير الجهد والوقت ورفع مستوى كفاءة المعاملات المالية”، مضيفاً: “إن شركة “كوبرجيس” هي من الشركات الرائدة عالمياً التي تحرص على الحفاظ على سرية بيانات الموظفين وخصوصيتهم بالإضافة إلى التزام الدقّة في تحويل الرواتب مما سينعكس إيجاباً على نمط حياة المستخدمين العصري”.

وستمكّن هذه الخدمة شركة “كوبرجيس” من دفع رواتب وأجور موظفيها مباشرة عن طريق حساب محفظة الهاتف الذكي الخاصة بالموظف بطريقة آمنة ومريحة ومنخفضة التكاليف حيث يستخدم المسؤول في قسم شؤون الموظفين لوحة التحكم الخاصة به التي تحتوي على جميع تفاصيل الموظفين ورواتبهم لإجراء التحويلات المالية، حيث ان شركة ” كوبرجيس” هي أول عميل لشركة زين كاش من حيث استخدام هذه الخدمة.

يذكر أن منصة “زين كاش” هي خدمة المحفظة الإلكترونية الأولى على مستوى المنطقة وتتيح تطبيقها تحويل الأموال داخل العراق بثوان واستلامها من آلاف المراكز المعتمدة وشراء البطاقات الإلكترونية وإضافة الرصيد وتسديد فواتير شركة زين وغيرها من مزوّدي الخدمات والتجار المسجلين وإدارة الحساب وغيرها، ويتميز تطبيق “زين كاش” بمعايير سهولة الاستخدام والكفاءة من حيث الوقت والجهد والتكلفة ويهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع بكافة فئاته وتعزيز تجربة المستخدم بهدف تسهيل حياته مع الحفاظ على أعلى معايير السرعة والسهولة والأمان.

والجدير بالذكر إن شركة كوبرجيس تتخصص في مجال تصميم وتصنيع =-09لانظمة الحركة الجوية وأنظمة إدارة البيانات حيث تتمثل أهداف الشركة في توفير حلول مراسلة مبتكرة تعتمد على أحدث التقنيات المتاحة. و تغطي نشاطات الشركة جميع المجالات التقنية والتجارية.

وحاليا منخرطون في مشاريع إعادة البناء والتطوير وإعادة التأهيل في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث توسعت كوبرجيس في السنوات الخمسة الاخيرة في مجال اعمالها وأنشطتها في العراق شملت مجال البناء المقاولات و تقديم الخدمات اللوجستية.(النهاية)

اترك تعليقاً