الرئيسية / رئيسي / زين العراق تقيم مهرجانها الثالث لتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة (4443) الثقافية

زين العراق تقيم مهرجانها الثالث لتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة (4443) الثقافية

بغداد ( إيبا )..للمرة الثالثة على التوالي تواصل شركة زين العراق توزيع جوائزها القيمة على الفائزين بمسابقة (4443) والتي سجلت فيها ارقاما قياسية سواء في قيمة الجوائز المقدمة او في التزام الشركة بالوفاء في وعدها امام مشتركيها وقدمت مثل هذه الجوائز القيمة.

واقيم احتفال في نادي العلوية بحضور اعلامي مكثف كبرهان من شركة زين على التعامل الدقيق مع كافة مشتركيها لأنه تعبير عن مصداقية الشركة في التعاطي مع كافة المشتركين. وكرس الحفل لتوزيع سبعة عشر سيارة حديثة طراز ( كيا سورينتو  2013).

كما وزعت جوائز نقدية على خمس وسبعين فائزا قيمة كل واحدة منها اربع ملايين دينار عراقي. اما الجائزة الكبرى ومقدارها خمسون مليون دينار فهي من نصيب فائز واحد.

و كرست شركة زين هذا الاحتفال الكبير والذي اطلق عليه مهرجان السعادة لتوزيع الجوائز على مسابقتها التي جرت من خلال اسئلة معرفية وثقافية وعلى طول الفترة السابقة.

و اصبح هذا الاحتفال تقليدا تقيمه شركة زين لأكثر من مرة كل عام وهو يعبر عن استراتيجية التواصل لدى الشركة والمصداقية العالية التي تلازم فعالياتها لأنها تعتبر المشتركين بمثابة رصيد دائم لديها. ويأتي هذا الاحتفال مكملا لخطة زين لهذا العام في ابتكار فرص التعاطي مع عدد المشتركين الذي اخذ يفوق الثلاثة عشر مليون ونصف حاليا وهو مؤشر على مدى نجاح استراتيجيتها وقدرتها على ادخال اخر المبتكرات التكنولوجية كي يستطيع المشترك مواكبة التطورات الحديثة الحاصلة في العالم.

وفي الوقت الذي عبر فيه الفائزون عن فرحهم ومقدار سعادتهم لفوزهم بهذه الجوائز فان الشركة ماضية في ابتكار البرامج التي تتواصل من خلالها مع مشتركيها مؤكدة بذلك على تجسيد قيمها الاستراتيجية في الانتماء والمحبة والشفافية  وهي  من خلال هذه المسابقات تعمل على توسيع قاعدة المشتركين لتشمل اكبر عدد ممكن يكون بإمكانهم الاستفادة من جوائزها ضمن هذه الفعالية الثقافية والمعرفية التي اعدت خصيصا لهذا الغرض.

وفي هذا الصدد قال مدير العلاقات والاعلام د. سعد الحسني ” ان هذه المسابقة التي خصصت لها جوائز بلغت قيمتها 850 مليون دينار عراقي جسدت استراتيجية شركة زين للتواصل مع قاعدة المشتركين الكبيرة وهو يعتبر خير وسيلة نعبر بها عن مقدار مصداقيتنا في التعامل مع كافة المشتركين. كما اننا نسعى في الوقت ذاته الى تطوير هذه الفعاليات في المستقبل ولدينا خطط في تخصيص جوائز اكبر في المستقبل نحاول من خلالها ان نكون الاقرب الى نفوس الناس”.

وقبل وقت ليس بالبعيد اقيم احتفالان الاول في نادي الصيد والثاني في نادي العلوية حيث تم توزيع جوائز نقدية ضخمة وسيارات حديثة عديدة على الفائزين.

ان شركة زين من خلال هذه النشاطات تجسد نجاحها في التواصل لأنها سبق وان كسبت ثقتهم من خلال جودة ونوعية الخدمات المقدمة اضافة الى تنوعها الكبير. وزين جادة في ابتكار العديد من وسائل التواصل مع المشترك لأنه يشكل صميم عملهاولأنها تعمل معه بمصداقية لا غبار عليها.(النهاية)

اترك تعليقاً