الرئيسية / اقتصادية / زين العراق مشاركة متميزة في معرض النفط والغاز

زين العراق مشاركة متميزة في معرض النفط والغاز

 بغداد ( إيبا ).. يعد معرض النفط والغاز والذي يقام في كل عام في محافظة البصرة واحدا من الفعاليات المهمة والكبيرة باعتباره احد المعارض المتخصصة في العراق. ومنذ دورته الاولى شاركت زين العراق كراع لهذا المعرض نظرا للأهمية التي تعلقها على فعالياته خصوصا وان المنظور الاقتصادي يضع الصناعة النفطية والاتصالات في خانة واحدة باعتبارها من الانشطة الاقتصادية التي يكمل بعضها الاخر.

وفي دورته الثالثة التي تشارك بها زين ضم المعرض حوالي ثلاثمائة شركة مشاركة واكثر من ثلاثين دولة وتم الافتتاح من قبل محافظ البصرة ورئيس مجلس المحافظة اضافة الى القنصل الامريكي.

لقد اهتمت شركة زين بهذا المعرض لأنه يشكل فعالية اقتصادية مهمة من شأنها ان تستفيد من الاستثمارات الاجنبية خصوصا وان وجود شركة مثل زين بجناحها المميز يمثل معلما صار تقليديا باعتبارها رمز للجرأة في طرح رساميل كبيرة للاستثمار في العراق ونجاح هذا الاستثمار بكافة المقاييس. ان وجود جناح زين في المعرض قد ابرز يقينا اهمية الاتصالات في ارساء قواعد البنى التحتية لمشاريع مهمة مثل النفط والغاز وهذا ما يجعل  عالمي الاتصالات والنفط مكملان لبعضهما.

وقد ضج جناح زين بالعديد من الزوار الذين توافدوا للتعرف على اسرار نجاح هذه الشركة العملاقة في ادارة الاتصالات النقالة في البلد باعتبارها اكبر مشغل للنقال باشر في العمل منذ عام 2004 وبعدد مشتركين تجاوز الثلاثة عشر مليون مشترك.

ان مشاركة زين في هذا المعرض قد اضافت لأهميته باعتبارها تطرح حلولا لتواصل المستثمرين والمشاركين وتسهيل مهمة عملهم كما هو عليه الحال في بقية دول العالم.مؤكدة ان النفط هو جسد الحياة والاتصالات روحها.(النهاية)

اترك تعليقاً