الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق للاتصالات تعلن عن تخفيض اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين
(المستقلة)... اعلنت شركة زين العراق عن تخفيض اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين، مشيرة الى ان العرض سيساعد على توفير الراحة والإطمئنان لذويهم. وقال المتحدث الرسمي للشركة سعد الحسني في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاثنين ان "الشركة خفضت اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين، من خلال خصم كبير يقدمه العرض الجديد على المكالمات والرسائل النصية"، مبينا ان "هذا العرض هو 350 دينار لاستقبال المكالمات و750 دينار للدقيقة للاتصال الى العراق و600 دينار للدقيقة للاتصال داخل السعودية و250 دينار لإرسال الرسائل".

زين العراق للاتصالات تعلن عن تخفيض اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين

(المستقلة)…اعلنت شركة زين العراق أنها افردت عرضا جديدا لحجاج بيت الله الحرام ليتسنى لهم التواصل بالسرعة والسهولة المطلوبة ، مشيرا الى خصم كبير يقدمه العرض الجديد على المكالمات والرسائل النصية يصل ب 350 دينار لاستقبال المكالمات و 750 دينار للدقيقة للاتصال بالأهل في العراق و 600 دينار للدقيقة للاتصال داخل السعودية و ارسال الرسائل  ب 250 دينار للرسالة كم أن استقبال الرسائل مجانا”.

وقال المتحدث الرسمي لشركة زين العراق  سعد الحسني في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم الاثنين إن ” هذا العرض الجديد يقع في إطار استراتيجية ابقاء المستهلك  في محور تفكيرنا وبما يدفعنا الى شخصنة المنتجات والعروض بناءا على فهمنا لما يحتاجه”.

وأضاف الحسني ” نحن في الشركة نعي أهمية هذه المناسبة الدينية التي هي من أكبر وأعظم المناسبات في حياة المشترك ومن أجل ذلك نقدم عرضنا الحالي لكل مشتركي زين العراق يساعدهم على مشاركة التجربة وبالتالي توفير الراحة والإطمئنان لذويهم وأحبائهم وهم يحجون إلى بيت الله الحرام في رحلة العمر”.

وأوضح الحسني أنه ” وفي هذا السياق تطلق زين العراق العرض الجديد الخاص بموسم الحج والذي يعطي الفرصة لكل حجاج بيت الله الحرام عيش تجربة الحج وكأنهم بين أهلهم وأحبائهم”، مبيننا  إن ” هذا العرض يهدف الى تسهيل عملية التواصل على المشترك لتكتمل التجربة وبالتالي يكتمل شعوره بالرضى”.

وبين أنه” وكل ما على الحاج من مشتركي زين العراق أن يفعله هو اختيار شبكة زين السعودية  ليتسنى له التمتع بالعرض كما يمكن للمشترك تعبئة رصيده بنفس الطريقة كما لو كان في بلده العراق إضافة الى خصم كبير يقدمه العرض الجديد على المكالمات والرسائل النصية يصل ب 350 دينار لاستقبال المكالمات و 750 دينار للدقيقة للاتصال بالأهل في العراق و 600 دينار للدقيقة للاتصال داخل السعودية و ارسال الرسائل  ب 250 دينار للرسالة كم أن استقبال الرسائل مجانا”.

يذكر ان زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائده في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقله في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وقد فاق حجم استثمارها خلال السنوات العشر الأخيرة 4.5 مليار دولار إضافة الى استحواذها على أكبر قاعدة مشتركين في العراق. واستراتيجية زين العراق مبنية على فهم المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة لتقديم أفضل الخدمات والأكثر تطورا لتحقق لمشتركيها ما يطمحون اليه للتواصل مع العالم،  والشركة تملك البنى التحتية والأجهزة والمعدات المطلوبة والخبرة الإقليمية والعالمية وجاهزة لتوفير أفضل وأسرع خدمة 3G لكافة مشتركيها في العراق، وهذا ما جعلها تستحق لقب الشبكة الأولى في العراق.

وتتخذ زين العراق من بغداد مقرا إداريا لها لتتواصل مع الجنوب والشمال والشرق والغرب بسهولة وتؤمن شبكة تواصل عالمية المقاييس تؤمن الخدمه لـ 97% من سكان العراق. ترتكز زين العراق في تميزها على ايلاء المسؤولية الإجتماعية اهتماما خاصا، وهي ملتزمة بواجباتها في هذا المجال وتعتبرالشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي والشبابي بشكل خاص هما أساس لإستمراريتها،. كما أنها تسعى إلى أن تسهم مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إحداث تأثير ايجابي في حياة المجتمع الشريك. (النهاية)

 

اترك تعليقاً