الرئيسية / رئيسي / زين العراق للاتصالات تعلن عن تخفيض اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين

زين العراق للاتصالات تعلن عن تخفيض اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين

(المستقلة)… اعلنت شركة زين العراق للاتصالات عن تخفيض اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين، مشيرة الى ان العرض سيساعد على توفير الراحة والإطمئنان لذويهم.

وقال المتحدث الرسمي للشركة سعد الحسني في بيان له تلقته (المستقلة)  ان “الشركة خفضت اسعار مكالماتها للحجاج العراقيين، من خلال خصم كبير يقدمه العرض الجديد على المكالمات والرسائل النصية”، مبينا ان “هذا العرض هو 350 دينار لاستقبال المكالمات و750 دينار للدقيقة للاتصال الى العراق و600 دينار للدقيقة للاتصال داخل السعودية و250 دينار لإرسال الرسائل”.

وأضاف الحسني ان “العرض يهدف الى تسهيل عملية التواصل بين الحجاج وذويهم”، لافتا الى ان “هذا العرض سيساعد على توفير الراحة والإطمئنان لذوي الحجاج”.

يذكر ان زين العراق هي إحدى شركات مجموعة زين المختصة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وقد فاق حجم استثمارها خلال السنوات العشر الأخيرة 4.5 مليار دولار.

وفازت ثلاث شركات في آب 2007 للعمل في العراق هي “زين” الكويتية وعملها في الوسط والجنوب و”آسيا سل” وهي عراقية خليجية، وشركة “كورك” الناشطة في إقليم كردستان ويملكها رجال أعمال عراقيون كرد. (النهاية)

اترك تعليقاً