الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق خدمه سمعني الان على تطبيقات الاي فون و الانرويد والوندوز فون

زين العراق خدمه سمعني الان على تطبيقات الاي فون و الانرويد والوندوز فون

 تطبيقات الهواتف الذكية تلقى رواجا بين الشباب

(المستلقة)… اعلنت شركة زين العراق الشركة الرائدة في خدمات الإتصالات والبيانات المتنقلة، عن إطلاقها تطبيق الرعاية الذاتية لاجهزة الهواتف الذكية مؤخرا، والذي يعد الاول من نوعه على صعيد العراق.

وذكر بيان للشركة تلقته (المستقلة) اليوم الثلاثاء أنه وقد جاء استحداث هذا التطبيق نظرا للتطورات التكنولوجية المتسارعة من ناحية وانتشار الاجهزة الذكية من ناحية اخرى، مما حتم وجود تطبيقات رقمية جديدة تعمل على تقديم خدمة استثنائية وسهلة لجميع المشتركين انطلاقا من ستراتيجية زين العراق بجعل مشتركيها محور اي تطور ومنطلق لأي خطوة في مجال تطوير الخدمات ووسائل الإتصال مع العالم كما يطمحون.

واضاف ومن هذا المنطلق طرحت زين العراق مؤخرا العديد من العروض وأفضل الحلول الذكية في عالم التواصل والإتصال لتلبي حاجات العمل والاتصال و السفر والترفيه وغيرها.

وأوضحت الشركةانها قامت مؤخرا بطرح تطبيق (زين سمعني) ويصنف في اطار الترفيه ، مبينة ان هذا التطبيق المصمم خصيصا لمشتركي زين يخص خدمة رنات الانتظار المعروفة باسم (سمعني) والتي تمكن المشترك من معرفة تفاصيل محتوى خدمة سمعني وطريقة الاشتراك بها.

وتابعت الشركة ان هذا التطبيق يتيح للمشترك  التفرد في سماع رنات محببة ضمن محاور الاصدارات الفنية الحديثة والاغاني الاكثر طلبا والادعية والاناشيد الدينية والقران الكريم والاغاني العراقية والاجنبية والتركية والعربية والكردية اضافة الى محاور النكات والاشعار والموسيقى وحسب طلب كل مشترك.

وبينت الشركة أنه ومن خلال هذا التطبيق الذي ينطوي على خاصية البحث لتسهيل مهمة الوصول الى اغنية او محتوى محددة والمتوفر على اجهزة الاندرويد والاي فون والوندوز فون يمكن للمشترك اختيار اللغة المناسبة له علما انه مطبق بثلاث لغات هي الانكليزية والعربية والكردية.

وختم البيان بالقول إن انتشار الهواتف الذكية مثل ايفون وانظمة الاندرويد  وباقي الاجهزة الذكية  قد حتم وجود تطبيقات متميزة يمكن ان يتيح للمشترك سهولة وسرعة تقديم الخدمات المتنوعة وتعتبر تلك التطبيقات البنى التحتية لتقديم خدمات الجيل الثالث والتي تتطلع زين العراق الى تقديمها للمواطنين باقرب وقت ممكن.

رابطالتطبيقعلىمتجرالاندرويد ( google play) :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.jareed.zainrbt

رابطالتطبيقعلىمتجرالايفون:

ابحثعناسمالتطبيق Sami3ny – Zain Iraq

رابطمتجرالوندوزفون:

http://www.windowsphone.com/en-us/store/app/%D8%B3%D9%85%D8%B9%D9%86%D9%8A-%D8%B2%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82/ca07ee0f-2ba7-440a-98f5-7f713857f07f

زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائده في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقله في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وقد فاق حجم استثمارهاخلال السنوات العشر الأخيرة 4.5 مليار دولار إضافة الى استحواذها على أكبر قاعدة مشتركين في العراق. استراتيجية زين العراق مبنية على فهم المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة لتقديم أفضل الخدمات والأكثر تطورا لتحقق لمشتركيها ما يطمحون اليه للتواصل مع العالم، والشركة تملك البنى التحتية والأجهزة والمعدات المطلوبة والخبرة الإقليمية والعالمية وجاهزة لتوفير أفضل وأسرع خدمة 3G لكافة مشتركيها في العراق، وهذا ما جعلها تستحق لقب الشبكة الأولى في العراق. تتخذ زين العراق من بغداد مقرا إداريا لها لتتواصل مع الجنوب والشمال والشرق والغرب بسهولة وتؤمن شبكة تواصل عالمية المقاييس تؤمن الخدمه لاكثر من 97% من سكان العراق. ترتكز زين العراق في تميزها على ايلاء المسؤولية الإجتماعية اهتماما خاصا، وهي ملتزمة بواجباتها فيهذا المجال وتعتبرالشراكة والتعاون مع المجتمع المحلي والشبابي بشكل خاص هما أساس لإستمراريتها،.كما أنها تسعى إلى أن تسهم مشاريعها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في إحداثتأثير ايجابي في حياة المجتمع الشريك.(النهاية)

اترك تعليقاً