الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق: خدمة الجيل الثالث نقلة نوعية وسيكون أطلاقها مطلع 2015

زين العراق: خدمة الجيل الثالث نقلة نوعية وسيكون أطلاقها مطلع 2015

(المستقلة)… أكدت شركة زين العراق اطلاق خدمة الجيل الثالث في مستهل العام القادم 2015 لتبدأ مشوارا جديدا من الخدمات الفائقة التي ستنطلق من خلال احدث تكنولجيا تستخدمها الشركة لهذا الغرض من اجل ان توفر خدمة اسرع من السريع لكل مشتركيها في كل انحاء العراق.

وقالت الشركة في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم الثلاثاء ان ” خدمة الجيل الثالث يعد نقلة نوعية في عالم الخدمات وبشكل خاص عامل السرعة العالية في مجال الانترنت والاتصال” ، مما سيتيح للمشترك خدمة متواصلة دون انقطاع وبدقة عالية تواكب احتياجات العصر المتزايدة لعدد كبير من التسهيلات التي ستجعل عالمنا اصغر واجمل”.

وأوضحت الشركة ” ويأتي توقيع زين العراق على ملحق اتفاقية الـ 3G  مع هيئة الاعلام والاتصالات بمثابة نقلة مهمة في مجال نوعية الخدمات المقدمة التي سيستفيد منها المشتركون افرادا او شركات ولما قد ينتج عنها من مردودات اقتصادية كبيرة تعود بالفائدةعلى اقتصاد البلد.

وبينت زين العراق ان ” خدمة الـ 3G  التي تطلقها زين العراق في بدء العام 2015 ستعمل على خدمة المشتركين بشكل اسرع من خلال تكنولوجيا متطورة كي يكون لدى كافة مشتركيها امكانية استخدام التطبيقات المختلفة دون اية عوائق.

وتابعت الشركة  أنه ” ولا شك ان زين العراق التي تعمل دائما على توفير التغطية الأفضل والأشمل لتصل الى الشعب العراقي في كافة المحافظات استطاعت من خلال خبرتها تأمين الإتصالات والبيانات على كافة الصعد حسب حاجة وتطلعات الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية “.

وأشارت ان ” زين العراق التي ستقدم خدمة الـ 3G  في مستهل العام المقبل تستمد فرادتها من فهم المستهلك من خلال التواصل معه بشكل فعال وأن هذه الخدمة ستساهم في تطويرحياة المجتمع العراقي ككل بما تتيحه من مجالات لإستحداث فرص عمل كثيرة وبالتالي زيادة الناتج المحلي الى جانب توفير الوقت نظراً للسرعة التي ستستجد على كل طرق التواصل وتبادل البيانات فعلى سبيل المثال ما كان يأخذ دقائق عدة أصبح يحتاج الى دقيقة أي الفيديو الذي كان يحتاج الى ثلاث دقائق لتحميله أصبح يأخذ أقل من دقيقة”.

 وختمت الشركة البيان بالقول انها ” تحرص على دعم الإقتصاد الوطني وعلى أن تبقى شريانا حيويا ينضح فرصا للإستثمار والعمل وقد جاءت خدمة الـ 3G  لتدعم هذا الاتجاه”. (النهاية)

اترك تعليقاً