الرئيسية / اخبار ساخنة / زين العراق توفر WAVO لمشتركيها من خلال شراكتها الجديدة مع OSN

زين العراق توفر WAVO لمشتركيها من خلال شراكتها الجديدة مع OSN

(المستقلة)… وقعت شركة زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية تعاون مع OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، يمكن بموجبها لمشتركي زين العراق استخدام منصة WAVO عبر الإنترنت، والمقدمة من OSN.

وتجمع WAVO مزيج فريد بين المشاهدة المباشرة للقنوات التلفزيونية والمشاهدة عند الطلب، وتتضمن برامج عائلية باللغتين العربية والإنجليزية، وأشهر المسلسلات، وأضخم الأفلام، والأحداث الرياضية الحصرية والتي يمكنك مشاهدتها في أي وقت ومن أي مكان. كما تتوفر عبر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وiOS، وعلى أجهزة تلفزيون سامسونج وإل جي الذكية، وعلى أجهزة الكمبيوتر.

وسيتمكن مشتركو زين العراق من خلال هذه الشراكة مع OSN، والتي تعتبر الأولى من نوعها في العراق، أن يشتركوا بحزمة بيانات حصرية تحتوي على 20 جيجا انترنت واستخدام شامل لتطبيق WAVO.

وقد عقب على الزاهد، الرئيس التنفيذي لزين العراق قائلاً: “إن هذه الشراكة مع OSN، هي استكمالاً لاستراتيجية زين العراق للدفع بعملياتنا التسويقية والتشغيلية إلى مستويات جديدة من الإبداع والابتكار، وذلك من خلال تقديم تجربة فريدة لمشتركينا تحقق آمالهم وتطلعاتهم. ويعكس هذا العرض الغير مسبوق في العراق لخدمة WAVO من OSN وحزمة البيانات، طموحنا للارتقاء بالخدمات الرقمية في العراق.”

كما قال فرانشيسكو بيرتا، نائب الرئيس لعقود شركات الاتصالات: “إن شراكتنا مع زين العراق ستفتح الأفق لـ WAVO لجمهور جديد في المنطقة، وستؤكد على التزامنا بتقديم قيمة أكبر وتجربة ترفيهية لا تضاهى من خلال تقديم مزيج من البث الحصري وخدمات المشاهدة عند الطلب. لذا يسعدنا أن يستمتع عملائنا في العراق بالترفيه العالمي المعروض من WAVO في أي وقت ومن أي مكان”.

تتميز منصة WAVO باستفادتها من الاتفاقيات طويلة الأمد التي تمتلكها OSN مع أضخم استوديوهات الترفيه العالمية، مثل HBO، ودريموركس، ونيكيلوديون، وديزني. ويمكن لمشتركي باقة WAVO أن يشاهدوا أشهر المسلسلات الغربية مثل Game of Thrones، وWestworld، والمسلسلات العربية الضخمة ونجوم الدراما العربية من قنوات OSN ياهلا الأولى HD، ومع إضافة 25 قناة تلفزيونية تبث مباشرة، وإمكانية مشاهدة مجموعة كبيرة من البرامج الحصرية عند الطلب، فإن ما تقدمه WAVO لا مثيل له في المنطقة.

تابعوا أحدث أخبار OSN من خلال @OSNnewsME على تويتر

وتعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة “بانثر” الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من “مجوعة الموارد” و”كيبكو”.

وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony وWarner Brothers، وغيرها.

وعبر 65 قناة بتقنية HD، أصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة وأضخم الأفلام وأبرز الفعاليات الرياضية. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح الشبكة لمشتركيها متابعة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال OSN Play إضافة إلى تطبيق WAVO للأجهزة المتحركة، واللذين يشملان عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية التي يمكن مشاهدتها في أي مكان.

وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز OSN DVR HD، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل والمتصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.

كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها نحو 40 قناة بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت والدوري الهندي الممتاز.

وتطمح OSN بتزويد أفضل مجتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين. (النهاية)

تابعوا أحدث أخبار OSN من خلال @OSNnewsME على تويتر

لتحميل المواد الإعلامية بما في ذلك الأخبار الصحفية والفيديوهات والصور، يرجى زيارة مركز OSN الإعلامي على الموقع الإلكتروني www.osn.com/media

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

رائد مطربازي                                                        رانية موصلي | روبرت تاسكر

مدير الاتصالات، OSN                                             أصداء بيرسون-مارستيلر

7198 367 4 971+                                                            7600 450 4 971+

raed.matarbazi@osn.com                                 rania.moussly@bm.com | robert.tasker@bm.com

 

اترك تعليقاً