الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق : تم حل الاشكال الفني المؤقت بالتنسيق مع هيئة الاعلام والاتصالات

زين العراق : تم حل الاشكال الفني المؤقت بالتنسيق مع هيئة الاعلام والاتصالات

(المستقلة)… أكدت شركة زين العراق للاتصالات أنه تم حاليا حل الاشكال الفني المؤقت بالتنسيق مع هيئة الاعلام والاتصالات، مؤكدة أنها ملتزمه بتعليمات وقرارات هيئة الاعلام والاتصالات وشروط الرخصة والشركة مستمرة بتقديم افضل الخدمات لمشتركيها.

وقالت الشركة في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم الخميس إن “شركة زين العراق تود ان تنوه بانه تم التنسيق مع هيئة الاعلام والاتصالات وحل الاشكال الفني المؤقت”، مؤكدة انها “ملتزمه بتعليمات وقرارات هيئة الاعلام والاتصالات وشروط الرخصة والشركة مستمرة بتقديم افضل الخدمات لمشتركيها.”

وأضاف البيان أن “فرقها الهندسية والفنية والتجارية وخدمة العملاء يعملون كخلية نحل وتتطلع بحماس لتقديم خدمات الجيل الثالث للمواطن العراقي فور الانتهاء من الاطر القانونية والتنظيمية لتخصيص تلك الترددات من الهيئة”، مبينة أنها ستقدم خدماتها وفق اعلى المعايير العالمية التي تعمل بها زين والتي تتناسب مع موقعها الريادي في صناعة الاتصالات في العراق وخبرتها الواسعة في المنطقة.

وأوضحت الشركة أن ” استراتيجية زين العراق مبنية على فهم المستهلك وجعله محور أي خدمة أو فكرة لتقديم أفضل الخدمات والأكثر تطورا لتحقق لمشتركيها ما يطمحون اليه للتواصل مع العالم “، مشيرة الى أنه ” وفي هذا السياق تم اطلاق اكثر من 20 خدمة وعرض جديد لمشتركيها الحاليين والجدد خلال الربع الاول من 2014″ ، على سبيل المثال خط علمودك و خط بي سينور و خط موطبيعي بالاضافة الى الرصيد المجاني لاعادة التعبئة لمشتركيها وغيرها العديد من الخدمات والمنتجات.

وتابعت الشركة أنه ” وفي هذا الوقت اعلنت زين العراق بان صفحتها على الفيسبوك تخطت حاجز المليونين معجب وهو التصنيف الاول في العراق وحصدت صفحة زين العراق على الفيس بوك وللمرة الخامسة بجائزة التميز التي منحتها اياها مؤسسة ( Social Bakers) الدولية المعنية بتصنيف المؤسسات والشركات العملاقة ذلك التصنيف”.

هذا وقد قامت الشركة مؤخرا بتوزيع اكثر من 30 سيارة و 30 سبيكة ذهبية للفائزين بمسابقاتها خلال احتفالاتها بالذكرى العاشرة لانطلاقها في العراق.

وكانت قد أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات يوم أمس الاربعاء عن إيقاف الربط البيني للمكالمات الصادرة والواردة مع شركة زين العراق، لعدم التزامها بدفع المستحقات المالية المترتبة بذمتها.

وقالت الهيئة في بيان لها وأطلعت (المستقلة) عليه إنها “تؤكد على ضمان حقوق مستخدمي شبكة الاثير في مقاضاة الشركة في القضاء العراقي، واستحصال التعويضات عن الاضرار الناجمة عن مخالفتها ولحين الاشعار بتسديد الشركة ما بذمتها”.

وأكدت الهيئة على “العمل بموجب القرار فورا واستخدام نص الرسالة الصوتية”، معربة عن أملها بـ”تسوية الموضوع لاحقا والتزام الشركة ببنود عقد الترخيص”.ولحين ذلك ستستمر عملية قطع خدماتها المشتركة مع الشركات الاخرى . (النهاية)

اترك تعليقاً