الرئيسية / تنبيهات / زين العراق تقدم الحلول الأمنية للهواتف الذكية عبر تطبيق كاسبرسكي مجاناً لمشتركيها

زين العراق تقدم الحلول الأمنية للهواتف الذكية عبر تطبيق كاسبرسكي مجاناً لمشتركيها

(المستقلة).. في إطار التوجهات العالمية لتحقيق الحماية الإلكترونية والمعلوماتية، أعلنت شركة زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها مع كاسبرسكي واحدة من أكبر الشركات العالمية والأسرع نمواً في مجال مكافحة الاختراقات الإلكترونية.

يقضي هذا التعاون بتزويد شركة زين العراق حصريا بأهم وأحدث التقنيات التي تؤمن الحماية الضرورية لأجهزة المشتركين لتحقيق مستوى التواصل الامثل بين الشركة ومشتركيها فشركة كاسبرسكي التي تقدم الحلول الأمنية الرائدة اطلقت عبر زين العراق ومتجرها زين سوق تطبيق مخصص للهواتف الذكية يؤمن الحماية للمعلومات والبيانات الشخصية على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد.

ويأتي هذا بالتزامن مع الهجمات والقرصنة الالكترونية التي يتعرض لها العالم في الآونة الاخيرة، حيث اتاحت شركة زين الحماية التامة للبيانات والمعلومات الشخصية وتحصين الهواتف الذكية من الاختراق من قبل القراصنة الانترنت.

أبرز هذه الاستخدامات مسح محتويات الهواتف والألواح الذكية عن بُعد، وحجب الدخول إلى الأجهزة المسروقة وإمكانية المساعدة على تحديد موقع هذه الأجهزة في حالة السرقة وتحديد المستخدمين الغير مصرح لهم باستخدامها عبر خاصية “Mugshot”وإدارة مكافحة السرقة عن بُعد بالإضافة إلى حجب المكالمات والرسائل الغير مرغوب بها علما ان هذا التطبيق متوفر فقط لمشتركي زين العراق.

ويذكر الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق علي الزاهد ان “هذا التعاون يتناغم مع أهداف واستراتيجية زين العراق المبنية على الابتكار ومجاراة أهم وأحدث الحلول التكنلوجية، وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطوراً وأماناً للمشتركين. وهذه الشراكة اليوم تأتي ضمن سلسلة من المبادرات بالتعاون مع المجتمعين المحلي والدولي لتقديم الأفضل وتطوير عمل الشركة وزيادة إنتاجيتها.”

وتعد هذه الشراكة جزءاً أساسياً من استراتيجية شركة زين العراق التي تتيح وصول المعلومات إلى المشتركين بشكل آمن عبر  الهاتف وفي أي وقت وبطريقةٍ سهلة وسريعة.

اترك تعليقاً