الرئيسية / عامة ومنوعات / زين العراق تفوز بجائزة العام عن فئة افضل استثمار لتكنولوجيا الاتصالات

زين العراق تفوز بجائزة العام عن فئة افضل استثمار لتكنولوجيا الاتصالات

بغداد ( إيبا )..تم ترشيح شركة زين العراق لنيل جائزة العام عن فئة افضل استثمار لتكنولوجيا الاتصالات.

وعادة ما تمنح هذه الجائزة للشركة التي تتجاوز حدود التوقعات في ادائها وتمنحها مؤسسة CommsMEA  الاعلامية الدولية ومن خلال منافسة كبيرة بين شركات الاتصالات في العالم.

ومن الجدير بالذكر ان الشركة قد فازت في الاعوام السابقة عن مبادرات مختلفة محققة بذلك رقما قياسيا في مرات الفوز وما ترشيحها لهذه الجائزة عن هذا العام الا نتيجة الثقة الكبيرة بالفوز عقب توقيع اتفاقية استراتيجية في العام الماضي مع شركة اريكسون السويدية التي تأتي بالمقدمة بين الشركات المصنعة العاملة في مجال الهواتف النقالة.

و اشار محمد الجرجفجي رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للشركة في حديث له مؤخرا بان هذه الاتفاقية مع شركة اريكسون ستحسن مستوى الاداء وتوفر فرص عمل كثيرة للعراقيين.

من ناحية اخرى بين وائل غنايم المدير التشغيلي والمالي في شركة زين العراق بان الاتفاقية الاستراتيجية تتضمن استبدال كافة المحطات الراديوية القديمة بأخرى حديثة بدون مقابل لكون هذا الاستبدال ينضوي ضمن متطلبات تحسين مستوى الاداء.

واضاف غنايم اننا  على يقين أن هذا الاتفاق الاستراتيجي سوف يقدم قيمة مضافة لعملياتنا التشغيلية، حيث سيشعر عملاؤنا بتحسينات جذرية على مستوى الخدمة وان المبالغ المالية التي ستستثمرها الشركة ضمن الاتفاقية على مدار السنوات الأربع المقبلة سوف تعزز الكفاءة التشغيلية للشركة و قدرتها على تقديم منتجات خدماتية تتمتع بجودة عالمية.

اترك تعليقاً