الرئيسية / اقتصادية / زين العراق تفتتح مركز خدمة جديد في مول بغداد – الحارثية

زين العراق تفتتح مركز خدمة جديد في مول بغداد – الحارثية

 

(المستقلة)..انطلاقاً من استراتيجيتها المبنية على فهم المشترك والمستهلك، افتتحت شركة زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مركز خدمة جديد في مول بغداد في الحارثية.

وتندرج هذه الخطوة في سياق الخطة التي تنتهجهـــا زين العراق بهدف خدمة مشتركيها ضمن إطار متكامل وبسهولة تامة من خلال بيع واستبدال الخطوط، وبطاقات الشحن وتسديد الفواتير. وسيتيح المركز للشركة فرصة الوقوف على حاجات مشتركيها وتلبيتها بأكبر قدر من الشفافية والجودة العالية.

وعن هذا الموضوع، أكدت زين العراق: “اخترنا مول بغداد بصفته أحد الوجهات الجديدة الأكثر عصرية في بغداد. ولأننا نضع المشتركين في صلب اهتماماتنا، نعمل باستمرار على تطبيق هذه الثقافة في كل خطواتنا، بدءً من التخطيط وصولاً لافتتاح مراكز البيـــع والمعارض تقرّبا منهم، مروراً بتزويدهم بأفضل وأسرع الخدمات”.

ويعد افتتاح المركز الجديد في مول بغداد ترجمة لأهداف الشركة التي تحرص أن تكون قريبة من مشتركيها أينما كانوا في البلاد، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم من خلال توسيع شبكة مراكز خدماتها. ويتيح المركز الجديد الفرصة للمشتركين بالتواصل مع ممثلي الشركة بطريقة مباشرة من دون وسيط، إضافة إلى إمكانية التواصل والتعرف على آخر الأخبار والتطورات التكنولوجية في العالم. كما تمكّنهم الاستفادة من الخدمات المباشرة والعروض المختلفة.

يذكر أن شركة زين العراق تعتبر إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في البلاد. وهي تبحث باستمرار عن كيفية استقدام أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها وأبرزها التوثيق الالكتروني للبيانات. كما تسعى للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في البلاد، من خلال مختلف مراكزها ونقاط البيع التابعة لها لتضمن تأمين الخدمة الأفضل والأسرع.

 

اترك تعليقاً