الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق تعقد شراكة استراتيجية مع انستغرام للاعلان على منصة Instagram Stories

زين العراق تعقد شراكة استراتيجية مع انستغرام للاعلان على منصة Instagram Stories

(المستقلة)… انطلاقاً من استراتيجية التحوّل الرقمي التي اعتمدتها زين مؤخراً، عقدت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكة مع انستغرام تستخدم بموجبها منصة Instagram Stories للإعلان عن مختلف خدماتها ومنتجاتها وعروضها ومسابقاتها  وهي تعتبر سابقه في العراق في مجال الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول الموضوع علق حيدر عكاب مدير ادارة الاتصال المؤسساتي والعلاقات العامة  في زين العراق قائلا: “تهدف زين العراق لإبقاء مستخدميها على تواصل دائم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لذا يعتبر هذا التعاون مع انستغرام الخيار الأمثل للتفاعل مع الشباب العراقي”.

وأضاف “انطلاقاً من ريادتنا في قطاع الاتصالات، ستتيح لنا هذه الشراكة فرصة الاستفادة من إحدى أحدث الحلول المبتكرة للوصول لمشتركينا خصوصاً فئة الشباب”.

وأوضح عكاب ” يعتبر الابتكار أحد العوامل الضرورية لشركات التكنولوجيا العصرية، خصوصاً في ظل الانتشار الرقمي الذي يشرّع الأبواب أمام فرص هائلة للنمو ستعود بالفائدة على كافة الجهات المعنية، ومنها مشتركينا. وبالتالي، بات المواكبة المستمرة للابتكارات الرقمية ضرورة للشركات العصرية، وزين العراق اليوم هي في طور التحوّل لتصبح أحد مزوّدي أسلوب المعيشة الرقمي”.

تجدر الإشارة أن الميزة الجديدة Instagram Stories لمنصة Instagram لاقت رواجاً كبيراً منذ إطلاقها وخصوصاً ضمن فئة الشباب في العراق، ما شكّل فرصة قيّمة لشركة زين العراق للتواصل مع مشتركيها، مستخدمةً أسلوباً جديداً يتحدث لغتهم ويعكس اهتماماتهم. وفي إطار هذا التعاون، ستستخدم زين العراق هذه الخاصية لنشر مجموعة متنّوعة من القصص تمزج بين الترفيه، والعروض والاخبار للمشاركة مع جمهورها.

يذكر أن شركة “زين العراق” تعتبر إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في البلاد، وتلتزم بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية لمشتركيها بما يتوافق مع تطلعاتهم ومتطلباتهم حيث سبق وان اطلقت مجموعة زين حملة إعلانية تحت عنوان #خلي_يومك_إستثنائي بالشراكة مع “انستغرام” الشركة العالمية للإعلام الاجتماعي لتدشين منصتها الإعلانية في منطقة الشرق الأوسط..

 

وزين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وتصل نسبة الوعي حول العلامة التجارية بين العراقيين الى97 %. ان استراتيجية زين العراق مبنية على فهم رغبة المستهلك  وجعله محور أي خدمة أو فكرة لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها تطورا لتحقيق ما يطمح اليه مشتركيها.. وهذا ما يجعل المشترك أينما كان في العراق السبب الأهم في نجاحنا والدافع لتقديم أفضل التقنيات في قطاع الاتصالات والمعلومات.

وتتركز رؤية زين العراق الى العام 2020 على الشراكة مع الجيل الشاب وتقديم منتجات وخدمات توفر للشباب كل ما يحتاجه ويمكنّه من تطوير حياته والتواصل مع العالم. زين العراق توفر للمشترك أفضل وأسرع خدمة 3.9G أينما كان في العراق معتمدة على بنى تحتية وأجهزة ومعدات ذات مقاييس عالمية إضافة الى خبرة إقليمية توفر للمشترك طرق تواصل حديثة وفعّالة.

نحن جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي والشراكة والتعاون معه بشكل عام ومع الشباب بشكل خاص. ونسعى دائما إلى أن تسهم مشاريعنا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تقع ضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية الى إحداث تأثير ايجابي في حياة المجتمع الشريك، وهذا توجه استراتيجي لدى كل موظف في الشركة. زين العراق تؤمن بأنكم “أنتم…عالمها الجميل”.(النهاية)

اترك تعليقاً