الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق تعزو سبب انقطاع الشبكة عن كركوك للتفجيرات التي ضربت المحافظة
(المستقلة)... عزت شركة زين العراق للاتصالات سبب انقطاع الشبكة عن كركوك والمناطق الشمالية الى التفجيرات التي ضربت المحافظة، فيما اكدت ان العمل جار لإعادة الخدمات في المناطق المذكورة.

زين العراق تعزو سبب انقطاع الشبكة عن كركوك للتفجيرات التي ضربت المحافظة

(المستقلة)… عزت شركة زين العراق للاتصالات سبب انقطاع الشبكة عن كركوك والمناطق الشمالية الى التفجيرات التي ضربت المحافظة، فيما اكدت ان العمل جار لإعادة الخدمات في المناطق المذكورة.

وقالت الشركة في بيان لها وتلقت (المستقلة) نسخة منه اليوم الاحد ان “سبب انقطاع شبكة الشركة في كركوك والمناطق الشمالية هو لتأثر المقسم الرئيسي في محافظة كركوك بسبب التفجيرات التي ضربت المحافظة والذي أدت ايضا الى انقطاع الشبكة في اقليم كردستان”.

وأضافت الشركة ان “العمل جار لاعادة الخدمات في المناطق المذكورة”، مشيرة الى ان “الفرق الهندسية تعمل بجد لتحديد الأضرار والعمل بأقصى سرعة لإعادة الخدمة مجددا”.

واكد مصدر طبي في مديرية صحة كركوك ارتفاع حصيلة قتلى وجرحى انفجارات المحافظة الى 85 قتيلا وجريحا .

وقال المصدر للـ(المستقلة)… اليوم الاحد أن “حصيلة انفجارات المحافظة ليوم أمس كانت 85 قتيلا وجريحا”، مبينا ان “عشرين شخصا قتلوا، واصيب 65 اخرون”.

وأضاف ان “الحصيلة مرشحة للارتفاع لوجود اشخاص تحت انقاض العمارات التي هدمها التفجير”.

وكان مصدر أمني في محافظة كركوك افاد بأن 56 شخصا على الأقل بينهم عناصر من القوات الكردية سقطوا بين قتيل وجريح بتفجير سيارتين وشاحنة مفخخة، جنوبي وشمالي كركوك.(النهاية)

اترك تعليقاً