زين العراق تستضيف دورة للتنمية البشرية في مقرها في البصرة

 

(المستقلة)..تواصل زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، إلتزامها بدعم الشباب العراقي وعوائل الشهداء عبر تنظيم ودعم سلسلة من الأنشطة والمبادرات التي تهدف الى المساهمة في حل مشاكلهم والعمل على التخفيف من معاناتهم.

وفي هذا الإطار استضافت زين العراق في مقرها في البصرة، دورة التنمية البشرية التي أقامتها مؤسسة الميسرة للتدريب والتطوير، بمشاركة 25 شخصاً من النساء والشباب من عوائل الشهداء.

الدورة التي امتدت على مدى يومين، هي الأولى في سلسلة من الدورات سوف يتم تنظيمها في المستقبل في عدد من المناطق العراقية. وقد تضمنت الدورة تدريبات في مجال التسويق والتنمية البشرية بهدف تمكين الشباب العراقي وتطوير قدراتهم وآفاقهم.

وفي تصريح من شركة زين العراق على إنطلاق هذه الدورات:” هذه الدورة هي تطبيق عملي لإستراتيجية زين العراق التي تتطلع الى دعم وتمكين الشباب العراقي من خلال تنمية قدراته. وتكمن أهمية هذه الدورة كونها تستهدف الشباب من ذوي الشهداء، لذا فإن مسؤولية كل فرد منا إعادة الثقة لهؤلاء الشباب بمستقبلهم وبقدراتهم وتمكينهم على كافة الأصعدة للإنطلاق في حياتهم من جديد وتحقيق النجاحات وبناء مستقبل أفضل لهم ولعائلاتهم”.

وتم في ختام دورة التنمية البشرية توزيع الشهادات والهدايا على المشاركين من قبل شركة زين العراق.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد