الرئيسية / اخر الاخبار / زين العراق الراعي الرسمي لتيديكس بغداد 2014

زين العراق الراعي الرسمي لتيديكس بغداد 2014

(المستقلة).. إنطلاقا من إيمانها بقدرات الشباب العراقي وتشجيعها الدائم للشباب من خلال مشاركته أفكاره وطموحاته أعلنت شركة زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا عن رعايتها الرسمية لمؤتمر تيدكس بغداد 2014 الذي سيعقد في السابع والعشرين من شهر ايلول الجاري في مدينة بغداد.

وقال الدكتور سعد الحسني مدير العلاقات العامة والاعلام في زين العراق في تصريح للـ(المستقلة) اليوم الخميس إن ” رعاية شركة زين العراق لهذا الحدث يأتي ضمن استراتيجية الشركة التي تولي المواهب الشابة كل الإهتمام باعتبارها أهم استثمار يضمن مستقبلاً زاهراً للبلد” ، مبيننا ان ” الشركة تبحث دائماً عن المبادرات الشبابية التي تسعى الى إبراز طاقات الشباب وإعطائهم الفرصة لمشاركة نجاحاتهم مع العالم ودعم وتوفير كل ما يحتاجونه لضمان استمرارهم وتألقهم”. مؤكدا ان ” هذا هو عالم زين الجميل، ابداعات شبابية تحظى بفرص تستحقها”.

وأوضح الحسني ان ” تيدكس بغداد 2014 سيسلط الضوء على الإبداع العراقي وسيكون بمثابة جسر التواصل بين المبدعين داخل وخارج العراق”.

وتابع الحسني أنه ” ضمن فعالياته سيتيح  المؤتمر الفرصة لأصحاب المواهب في أن يكونوا على منصّة عالمية من شأنها ان تجذب الانتباه لهذه المواهب العراقية الخلاقة من الشباب ويتيح لهم المشاركة مع العالم بغية التعرف على ميادين معرفتهم وأفكارهم والالتقاء بمتحدّثين عالميين سبق لهم تحقيق انجازات عالمية”، فيما ” ستسمح المبادرة الخاصة بالمشاريع بتطوير بعض من هذه الأفكار على شكل مبادرات عراقية تهدف لخدمة المجتمع العراقي مما سيشكل نجاحها حافزاً أمام مواهب عراقية أخرى  وسيساهم في إعادة مكانة العراق كبلد حاضن ومصدر لإبداعات شبابية على مختلف الصعد”. (النهاية)

اترك تعليقاً