الرئيسية / رئيسي / زيكو يقود منتخب العراق في خليجي 21

زيكو يقود منتخب العراق في خليجي 21

بغداد (إيبا)….اعتمد الإتحاد العراقي لكرة القدم قائمة الجهازين الإداري والفني لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، والتي ستقام على مملكة البحرين في الفترة ما بين 5 – 18 يناير 2013م.

واستلمت اللجنة المنظمة للدورة صباح اليوم قائمة رسمية بأسماء الوفدين الإداري والفني للمنتخب وتتكون من 15 شخصاً من المنتظر تواجدهم في الدورة مع المنتخب، حيث ستقوم اللجنة المنظمة بترتيب كافة الإجراءات المتعلقة بقائمة المنتخب والعمل على تجهيز البطاقات الرسمية من خلال المعلومات المرفقة للوفود للانتهاء من إصدارها قبل فترة كافية من انطلاق الموعد المحدد للدورة.

ويضم وفد المنتخب العراقي كل من: ناجح حمود حريب العبيدي رئيس الإتحاد العراقي، ورئيس الوفد عبد الخالق مسعود أحمد ، طارق أحمد علي أمين السر العام، المدرب البرازيلي آرثر أنتونوس كويمبرا ( زيكو )، والطاقم المساعد له المكون من المدرب المساعد أدواردو أنتونوس، ومدرب اللياقة البدنية موراسي سانتا، ومدير المنتخب وليد يوسف طبرة، ومترجم المنتخب عبدالسلام كامل صالح، ومدرب الحراس عبدالكريم ناعم المالكي، وطبيب المنتخب قاسم محمد شاكر، والطاقم المعالج والمكون من فارس عبدالله الحسن وصالح طرار اللامي، ومسؤول التجهيزات حقي ابراهيم العبيدي، والإداري زياد عبدالرحمن البياتي، وإعلامي المنتخب حسين قاسم الخرساني. (النهاية)

3 تعليقات

  1. حيدر الكاتالوني

    انشاء الله الخبر صحيح .. بس ما اعتقد

  2. والله عجيب امرو العراق انت ياناجح مو عيب عليك متكدر اتبين وين مشكلة زيكو وانتوا يااتحاد عراقي ياجهلة غير تذبحوا على قبلة مشكلة زيكو هذا المدرب الفاشل الي مكدر يلتحق باي نادي كمدرب في البرازيل جا على الولد الخايبة في العراق ايقشمرهم وخالهم دايخين فيا حكومة انهي موضوع زيكو لانه شخص حرامي وميستحق العراق يومية في تلفزيون البرازيل يحجي حجي موزين على العراق وشعبه

  3. عادل البابلي

    شكو كل هذوله رايحين اشو بكل عزه هم لطامه وين الحرص على الاموال وين الشحه في مبالغ الاتحاد اشويه حسو باموال البلد

اترك تعليقاً