الرئيسية / رئيسي / زيكو يفضل لقاء صربيا على البحرين قبل الدخول في منافسات غرب اسيا

زيكو يفضل لقاء صربيا على البحرين قبل الدخول في منافسات غرب اسيا

 
بغداد (ايبا)..قال المدير الفني لمنتخبنا الوطنيلكرة القدم البرازيلي زيكو انه يفضل لقاء منتخب صربيا على لقاء البحرين قبل الدخول في منافسات غرب اسيا المقرر اقامتها بداية الشهر المقبل في دولة الكويت.
 
وأضاف زيكو في تصريح لـ(معرض الكرة العراقية المصور) : أن السبب فى تفضيل لقاء صربيا يرجع للفائدة الكبيرة التي سوف يحصل عليها منتخب العراق عندما يواجه منتخب قوي مثل صربيا خاصة وانه يحتل المرتبة الـ 42 من التصنيف الاخير للفيفا وبهذا يعتبر خير إعداد قبل مواجهة الاردن وسوريا في بطولة غرب اسيا ، وبين أنه ابلغ الاتحاد العراقي لكرة القدم بذلك وينتظر ما سوف يقرره الاخير حول المباراة .
 
واشار زيكو : أن المعسكر التدريبي للمنتخب سوف يبدأ في الاول من الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة وان التشكيلة التي سوف يعتمد عليها في بطولة غرب اسيا وكأس الخليج 21 بالبحرين هي نفس التشكيلة التي خاضت اللقاء الاخير امام الاردن مع تغيرات طفيفة سوف تطرأ عليها.
 
وختم حديثه قائلاً : طلبت من الاتحاد العراقي لكرة القدم اقامة معسكر لمنتخب العراق في دولة الامارات العربية المتحدة قبل المغادرة الى المنامة لخوض منافسات كأس الخليج المقرر اقامتها مطلع العام المقبل .
 
يذكر إن زيكو وجه الدعوة المبدئية الى 30 لاعبا للالتحاق بالوحدات التدريبية وهم : محمد كاصد ومهند قاسم ومحمد حميد وجلال حسن وعلي بهجت ونبيل صباح وسعد عبد الامير وسامال سعيد وياسر عبد المحسن واحمد ابراهيم وامجد راضي وخلدون ابراهيم ومثنى خالد وعباس حسين رحيمة وعلي عبد الجبار وعمار عبد الحسين وسيف سلمان واحمد ياسين وأسامة رشيد وعلاء عبد الزهرة واحمد ابراهيم وعلي عدنان وامجد كلف وحسام ابراهيم وحمادي احمد واحمد حسين وزيد خلف وعباس حسين رحيمة ووليد سالم .
 

اترك تعليقاً