الرئيسية / اخبار / زهير الأعرجي يحمل وزارة المالية مسؤولية عدم صرف المبالغ المخصصة لتثبيت عقود إسناد أم الربيعين وبشائر الخير

زهير الأعرجي يحمل وزارة المالية مسؤولية عدم صرف المبالغ المخصصة لتثبيت عقود إسناد أم الربيعين وبشائر الخير

 بغداد ( إيبا ).. حمل القيادي في ائتلاف العراقية الحرة النائب زهير الأعرجي وزارة المالية المسؤولية عن عدم صرف المبالغ المخصصة لتثبيت ذوي العقود في إسناد أم الربيعين في الموصل وبشائر الخير في ديالى .

 وقال الاعرجي في تصريح نقله المكتب الاعلامي للائتلاف:” في موازنة عام 2012 كانت هناك فقرة تخص تثبيت عقود اسناد أم الربيعين في الموصل وبشائر الخير في ديالى ، إلا أن المسألة تعطلت حتى يومنا هذا ولم تتقدم أية خطوة الى الأمام “.

 وأضاف :” ان وزارة المالية تتحمل المسؤولية عن هذا التأخير لأنها حتى الآن لم تصرف المبالغ المخصصة لهذه الدرجات الوظيفية دون أي مسوغ أو عذر”.

 وبين :” ان جميع ذوي العقود مسجلين رسميا وفقا لضوابط خاضعة لمجلس المحافظة والدوائر المعنية التي كانوا يعملون بها والأوامر الادارية الخاصة بهم الا ، ورغم ذلك كله اننا نجد هناك اهمالا في هذا الجانب ، إذ مازال العديد منهم ممن عملوا اكثر من سنة في دوائرهم لايحصلون على راتب شهري سوى المنح البسيطة التي كانت تقدم لهم بين الحين والآخر “.(النهاية)

اترك تعليقاً