ريال مدريد يعثر على بديل مارسيلو

(المستقلة)… يحاول نادي ريال مدريد الإسباني تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستوى أكثر من نجم في الفريق، الأمر الذى جعل مسؤولي النادي الملكي يبحثون عن مواهب جديدة، من أجل إستعادة توازنه.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع الظهير الإيسر لنادي ريال بيتيس جونيور فيربو صاحب الـ 22 عاما، من أجل تعزيز الجبهة اليسرى للفريق والتي يتواجد فيها البرازيلي مارسيلو، والذي سوف يصل إلى 31 عاما الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي على استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فيربو مع ريال بيتيس والبالغ قيمته 50 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب قد وقع على عقد جديد في أب الماضي يمتد حتى عام 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لم يكن النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات فيربو، حيث تسعى أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيين لضم اللاعب الذي يقدم مستويات رائعة مع النادي الأندلسي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد الدخول في مفاوضات مع إدارة ريال بيتيس من أجل ضم لاعبه، ولكنه سوف يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مباشرة، كما فعل فى السابق مع قائده الحالي سيرجيو راموس عندما ضمه من نادي إشبيلية.

وكان الميرينغي قد ضم الصيف قبل الماضي الظهير الإيسر ثيو هيرنانديز من نادي أتلتيكو مدريد، ولكنه فشل في التأقلم مع الفريق قبل أن تتم إعارته الصيف الماضيى إلى نادي ريال سوسيداد، وسيحاول التخلص منه في الصيف المقبل. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد