الرئيسية / رياضية / ريال مدريد يسعى لإيجاد حل جذرى لإصابات كريم بنزيما

ريال مدريد يسعى لإيجاد حل جذرى لإصابات كريم بنزيما

(المستقلة) … يسعى ريال مدريد الإسبانى إلى إيجاد حل جذرى لمشاكل مهاجم الفريق الأول كريم بنزيما الصحية، حيث يعانى الدولى الفرنسى من مشاكل فى الفخذ والظهر أبعدته عن مباريات الفريق التحضيرية للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تريد حل للمشكلة فى أسرع وقت خاصة أن بنزيما غاب عن 15 مباراة فى الموسم الماضى بسبب الإصابة، وهو ما لا يريده أى مسئول فى الريال، لذلك ومن أجل إعادة المهاجم صاحب الـ28 عامًا إلى كامل لياقته البدنية، قرر النادى الملكى وضع برنامج شامل لبنزيما يخضع فيه لدراسة حالته الصحية بشكل كامل وإيجاد سبب للإصابات التى تلحق به ومحاولة التوصل إلى حل جذرى.

ورغم تصريحات زين الدين زيدان السابقة عن حالة اللاعب الصحية، والتى أكد فيها أنه لن يشارك فى أى مباراة تحضيرية للموسم الجديد لأنه لم يتدرب مع الفريق فى المعسكر، فإن النادى يسعى لأن يحاول بنزيما اللحاق بمواجهة السوبر الأوروبى يوم الثلاثاء المقبل أمام أشبيلية الإسبانى، لكن فى نفس الوقت فإن مشاركته مستبعدة بسبب عدم جاهزيته الفنية وليست البدنية فقط.

يذكر أن ريال مدريد يغيب عنه البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب معاناته من الإصابة وجاريث بيل بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية نظرًا لعودته القريبة من الإجازة التى حصل عليها بعد انتهاء بطولة يورو 2016.

اترك تعليقاً