ريال مدريد يختتم مبارياته الودية بمواجهة إنتر ميلان

مدريد(ايبا)…  يواجه فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إنتر ميلان الإيطالي في مدينة سانت لويس الأمريكية في العاشر من أغسطس/آب المقبل، في آخر مباراة للملكي ضمن جولته بأمريكا الشمالية والأخيرة قبل بداية الموسم الجديد.
وسيبدأ الملكي مجموعة مبارياته السبع الودية في أوروبا والولايات المتحدة في إطار فترة الإعداد لبداية موسم 2013/2014 ، في 21 يوليو/تموز الجاري أمام بورنموث الإنجليزي، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، على ملعب جولدساندز بإنجلترا، في أولى مبارياته تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشلوتي.
وسيتواجه في مباراته الثانية مع الفرنسي أوليمبيك ليون في معقل الآخير في 24 من الشهر الجاري، في حين سيواجه بعدها بثلاثة أيام بطل الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان على استاد أوليفي في جوتنبرج بسويسرا، ليختتم جولته الأوروبية.
ويبدأ نادي العاصمة الإسبانية جولته بالولايات المتحدة بمواجهة لوس آنجليس جلاكسي على ملعب جامعة فينيكس في الأول من أغسطس/آب ، بينما سيواجه يوفنتوس الإيطالي أو إيفرتون الانجليزي في الثالث من أغسطس/آب على ملعب دودجرز في لوس آنجليس.
ولم يتحدد بعد الفريق التالي في المباراة الودية السادسة التى ستقام في السادس أو السابع من أغسطس/آب على ملعب صن لايف بميامي.
وفي ختام فترة الاعداد للموسم المقبل سيواجه الملكي انتر ميلان في العاشر من الشهر القادم، ليستعد لاستقبال الموسم الجديد الذي سيبدأ في 18 أغسطس/آب المقبل تحت راية مدربه الإيطالي الجديد أنشيلوتي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد