الرئيسية / رياضية / بالفيديو : رونالدو ينقذ ريال مدريد من الهزيمة ويبقيه في الصدارة

بالفيديو : رونالدو ينقذ ريال مدريد من الهزيمة ويبقيه في الصدارة

(المستقلة)..أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد بتسجيله هدف التعادل 2-2 اليوم الأحد على ملعب “فيسنتي كالديرون” وأمام 54600 متفرج في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني.

وكان ريال مدريد البادئ بالتسجيل عبر الدولي الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الثالثة، بيد ان رجال المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني ردوا بهدفين رائعين عبر خورخي ريسوريسيون كوكي (28) و جابي فرنانديز (45+1).

وفي الوقت الذي كان فيه اتلتيكو مدريد في طريقه الى استعادة نغمة الانتصارات بعد سقوطه المذل امام مضيفه اوساسونا 0-3 في المرحلة الماضية واللحاق بالنادي الملكي الى الصدارة مجددا، ادرك رونالدو التعادل في الدقيقة 82 رافعا رصيده الى 23 هدفا في صدارة لائحة الهدافين، وابقى رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في الصدارة بغض النظر عن نتيجة مباراة برشلونة حامل اللقب مع ضيفه الميريا لاحقا.

وعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة برصيد 64 نقطة بفارق 3 نقاط امام اتلتيكو مدريد الذي انتزع المركز الثاني مؤقتا من برشلونة الذي تراجع الى المركز الثالث برصيد 60 نقطة. وهي المباراة الرابعة بين الجارين هذا الموسم حيث فاز النادي الملكي ذهابا وايابا في نصف نهائي مسابقة الكأس، وخسر ذهابا في الدوري على ارضه.

واذا كان النادي الملكي فشل في الثأر لخسارته ذهابا، فانه انتزع نقطة ثمينة حافظ بها على سجله خاليا من الخسارة في العام الجديد وكذلك منذ خسارته امام برشلونة 1-2 في الكلاسيكو في 26 تشرين الأول الماضي.

وانفرد فياريال بالمركز الخامس مؤقتا بتعادله مع ضيفه بيتيس اشبيلية 1-1. وكان فياريال في طريقه الى تحقيق الفوز عندما تقدم بهدف برونو سوريانو في الدقيقة 71، بيد ان روبن كاسترو ادرك التعادل في الدقيقة 85.

واكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه النيجيري إيكيتشوكوو أوتشي في الدقيقة 80 لتلقيه الانذار الثاني.

ورفع فياريال رصيده الى 44 نقطة بفارق نقطة واحدة امام شريكه السابق ريال سوسيداد الذي يحل ضيفا على إشبيلية لاحقا، فيما رفع بيتيس اشبيلية رصيده الى 15 نقطة في المركز الاخير.(النهاية)

[media url=”http://www.youtube.com/watch?v=qtOEIZhUM-w” width=”600″ height=”400″]

اترك تعليقاً