الرئيسية / اخبار / روبرتو كارلوس : يجب على كاكا أن يخرج مرفوع الرأس من الريال ..وكريستيانو "غيران"

روبرتو كارلوس : يجب على كاكا أن يخرج مرفوع الرأس من الريال ..وكريستيانو "غيران"

اكد روبرتو كارلوس المدافع الدولي البرازيلي المعتزل ولاعب نادي ريال مدريد السابق والمدير الرياضي لنادي أنجي الروسي ,أنه ينبغي على ريكاردو كاكا أن يتجاوز النقد الموجه إليه ويتدرب جيداً لكي يخرج من ريال مدريد مرفوع الرأس.

جاء ذلك خلال مقابلة إذاعية مع راديو ماركا الإسباني ونقلتها المواقع والصحف العالمية, تطرق فيها الي الجدل الدائرحول  تصرحات كريستانو رونالدو عقب لقاء ريال مدريد وغرناطه , وبعض الأحداث الهامه عبر مسيرته الكروية وخاصة لقاء فرنسا والبرازيل في دور الثمانية لكأس العالم 2006.

وشدد  في  نصيحته  لكاكا على أهمية العمل الجاد بفريق مثل ريال مدريد  للحفاظ على التواجد في التشكيلة الأساسية :” أهم شئ في الوقت الراهن أن يواصل كاكا العمل والتدريب بجدية ,ولا يلتفت لمن ينتقدونه الأن”.

وأضاف المدافع الهداف :” كاكا عبر مسيرته مع الكرة وحتى اليوم يستطيع الخروج مرفوع الرأس من مدريد حينما يقرر هو ذلك!”.

وحول عاصفة الجدل التي أثارها كريتسانو رونالدو  بتصريحاته بنهاية لقاء غرناطة في الليجا الإسبانية ,قال روبرتو كارلوس  :” أعتقد أن كريستيانو حزين لعدم تتويجه بلقب أفضل لاعب في أوروبا , ومنح اللقب لأنيستا لاعب الغريم برشلونة “.

وختم كارلوس حواره حول كريستيانو بنصيحة قال فيها :” أقول له إستمر في اللعب  , وكما تعرف فإن لم ترغب في الإحتفال بالأهداف , فجماهير الريال سوف تقوم بذلك “.

اترك تعليقاً