الرئيسية / تنبيهات / ركلات الترجيح تتوج سيتي بالدرع الخيرية على حساب ليفربول

ركلات الترجيح تتوج سيتي بالدرع الخيرية على حساب ليفربول

(المستقلة)..توج نادي مانشستر سيتي بأول القابه للموسم الجديد بحصوله على كأس الدرع الخيرية الإنكليزية، اليوم الأحد، بعد تغلبه على ليفربول 5-4 بضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة 1-1 على ستاد ويمبلي بلندن.

وسجل رحيم سترلينغ هدف مانشستر سيتي في الدقيقة 12، قبل أن يعادل جويل ماتيب النتيجة لليفربول بالدقيقة 77، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ويهدر جورجينيو فينالدوم ركلة لليفربول رجحت كفة سيتي الذي نجح في تنفيذ 5 ركلات.

ولجأ مدرب مانشستر سيتي جوسيب غوارديولا إلى الإبقاء على الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبرازيلي جابريال جيسوس على مقاعد البدلاء، مفضلا إشراك رحيم سترلينغ كمهاجم بين الجناحين ليروي ساني وبرناردو سيلفا، فيما زج بلاعب الوسط الإسباني الجديد رودري أساسيا.

أما مدرب ليفربول يورغن كلوب، فاقتقد لخدمات مهاجمه السنغالي ساديو ماني، الذي ينضم لمعسكر الفريق، الاثنين، عقب انتهاء إجازته، وأشرك جو غوميز إلى جانب فيرجيل فان دايك في عمق الخط الخلفي.

وحفلت المباراة بالاثارة والندية والفرص الضائعة للتسجيل والتي كان ابرزها بالنسبة للسيتي فرصتين اضاعهما رحيم ستيرلنغ في انفراد امام المرمى. فيما كانت ابرز فرص ليفربول الضائعة كرة فان دايك التي ارتطمت بالعارضة لتسقط على خط المرمى، وكرة محمد صلاح التي ارتطمت بالعمود الايسر، وكرة صلاح في الدقيقة الاخيرة من المباراة والتي استطاع المدافع اخراجها قبل دخولها المرمى.

اترك تعليقاً