الرئيسية / رئيسي / رعد ال سليمان ينفي صدور اوامر قبض بحقه ويهدد بمقاضاة مروجي الخبر

رعد ال سليمان ينفي صدور اوامر قبض بحقه ويهدد بمقاضاة مروجي الخبر

(المستقلة)… نفى الشيخ رعد ال سليمان ما نشرته احدى الوكالات الاخبارية المحلية يوم امس بشأن صدور مذكرة قبض بحقه وعدد من الشخصيات العشائرية في محافظة الانبار.

وقال السليمان في اتصال هاتفي مع (المستقلة) ان ما ورد في موقع احدى الوكالات مختلق بالاساس ولا صحة له ، مؤكدا انه تم الاتصال بالجهات القضائية المختصة وأكدت بدورها عدم وجود اية مذكرات قبض مما ورد في الخبر الذي بثته الوكالة نقلا عما وصفته بـ(مصدر رفيع المستوى في الحكومة المحلية في محافظة الانبار ).

واضاف نحن لسنا سياسيين ولا يوجد لدينا اي مشروع سياسي ، وكل ما في الامر نحن مؤمنون بقضية وندافع عنها وان ما حصل من نشر اخبارا ملفقة هو محاولة للتسقيط من جهات دأبت على ذلك حتى لا تواجه ابناء المحافظة بحقيقتها.

ودعا السليمان وسائل الاعلام الى توخي الحقيقة في نقلها للمعلومات وعدم الاكتفاء بنقل ادعاءات طرف واحد منوها الى انه سيعمل على مقاضاة الوكالة التي نقلت الخبر.

وكانت احدى الوكالات قد نشرت امس الاحد خبرا جاء فيه ان “القضاء العراقي اصدر اوامر اعتقال بحق 17 شخصية عشائرية ودينية واكاديمية من اهل الانبار ممن يقطنون في الاردن ومصر واقليم كردستان بتهم التحريض على قتل الانباريين من خلال خطاباتهم التحريضية ودعمهم للارهاب بكافة اشكاله في المحافظة وفي العراق”.نقلا عن مصدر لم تذكر اسمه

ولفت المصدر الى ان من بين اهم تلك الشخصيات العشائرية المطلوبة  الشيخ رعد آل سليمان الذي تثار حوله اتهامات بمساع يجريها في الاردن لابعاد محافظ الانبار الحالي احمد خلف الدليمي وان يحل محله.(حسب ما نشرته الوكالة)

اترك تعليقاً