رعاية ذوي الاعاقة تدعو المشمولين في بغداد ممن تخلفوا عن استلام رواتبهم الى مراجعة مقر الهيئة

 

(المستقلة)..دعت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة المشمولين براتب المعين المتفرغ في محافظة بغداد ممن تخلفوا عن استلام الراتب الى مراجعة مقر الهيئة ابتداء من الاحد الموافق 19-2-2017 لاستلامه.

وقال مدير عام الهيئة وكالة عبد الكريم عبد الله ان المشمولين الذين ظهرت اسماؤهم بالقوائم التي اعلنت عبر موقع الوزارة ومواقع التواصل الاجتماعي في محافظة بغداد وتخلفوا عن استلام الراتب ولمختلف الأسباب ، عليهم مراجعة مقر الهيئة ابتداء من اليوم الاحد لغاية الثلاثاء الموافق 21-2-2017 ، مع احضار المستمسكات الاصلية والمصورة للطرفين للمعاق والمعين.

واكد انه على الرغم من الوضع الاقتصادي الحرج الذي يمر به العراق حاليا الا ان الدولة حرصت على الايفاء بوعودها بتقديم الدعم لشريحتي ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة من اجل التخفيف عن كواهلهم، مشيرا الى ان الهيئة ستستمر في اطلاق رواتب المعين المتفرغ لباقي المحافظات عدا اقليم كردستان فور الانتهاء من توزيع الرواتب في بغداد.

يذكر ان هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية وزعت رواتب قرابة 4500 متفرغ في محافظة بغداد على شكل دفعات، بواقع 500 اسم يوميا ضمن الوجبة التي اطلقتها الهيئة ولمن تم انجاز معاملاتهم خلال عام 2016.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد