الرئيسية / ثقافة وفنون / رجيم على طريقة جينيفر لوبيز.. اعرفى أسرار جسمها المثالى

رجيم على طريقة جينيفر لوبيز.. اعرفى أسرار جسمها المثالى

(المستقلة) …. الجسد المتناسق من أكثر الأشياء التى تدفع الكثير من الأشخاص لاتباع نظام رجيم أو حمية غذائية يمكنها أن تساهم فى تخلصه من الوزن الزائد، وتتفوق الفتيات على الرجال فى ذلك، ولذا تكون الفنانات والنجمات ممن يمتلكن جسدا ممشوقا ومتناسقا حول العالم محط أنظار الكثيرات منهن، وتعد جينيفر لوبيز من أكثرهن تناسقا، فرغم بلوغها الـ49 عامًا إلا أن جسدها المثالى يجعلها تبدو وكأنها أصغر كثيرًا، لذا إذا كنتِ من الباحثات عن السر وراء جسدها الممشوق نقدم لك أسرار رجيم جينيفر لوبيز لاتباعها وفقًا لما جاء فى موقع ” stylecraze“.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

1. تناول الأطعمة العضوية

استهلاك الأطعمة العضوية هو النظام الغذائى الأول الذى تعتمد عليه، فهى تحب تناول الفواكه العضوية والخضار واللحوم، وهو يساعد على منع تراكم السموم ومساعدتك على البقاء خفيفًا.

2. تجنب الكحول والكافيين

تتجنب جينفير شرب الكحول، وكذلك الكافيين. وهذا بدوره يحافظ على صحة جسدها ويمنع ارتفاع الأنسولين.

3. زيادة كمية البروتين

تدعم بشدة استهلاك البروتين من الأطعمة الكاملة، ويمكنك أيضًا صنع مشروبات البروتين، وسوف يسمح لك بالشعور بالشبع لأكثر من ساعتين، كما يساعد على بناء العضلات الخالية من الدهون، مما يمنحك جسمًا متناسقًا على غرار لوبيز.

جينيفر لوبيز1
جينيفر لوبيز

4. وجبة خفيفة صحية

توصى جينيفر لوبيز باستهلاك الفواكه والخيار والطماطم بدلًا من رقائق البطاطس، لأن هذا من شأنه أن يساعدك على استهلاك سعرات حرارية أقل وتخزين كمية أقل من الدهون والشعور بالرضا.

5. تستهلك المكسرات

لجسم أنثوى متناسق دون الحاجة إلى مزيد من الشحوم، يجب أن تستهلك المكسرات، فهى غنية بالفيتامينات الأساسية، والبروتين، والدهون الصحية، والألياف الغذائية، والمعادن، فضلًا عن قدرتها فى الحفاظ على مستويات الطاقة لديك عالية، كما أن الدهون الصحية تساعد على تقليل الالتهاب فى الجسم، وبالتالى تقليل مستويات التوتر.

6. تقليل الملح والسكر

تستهلك جنيفر لوبيز كميات محدودة من السكر والملح، وهذا سبب آخر لعدم اكتساب مزيد من الوزن، حيث يعمل الملح على تراكم الماء فى الجسم، مما يزيد من الوزن، كما أن السكر يمكن تشبيهه بالسيجارة الجديدة، والذى يجب أن تتخلى عنه أو تقلله لتجنب الإصابة بالسمنة أو المعاناة من الأمراض المختلفة المرتبطة بالبدانة.

جينيفر لوبيز2
جينيفر لوبيز

7. أكل التونة

تعد التونة من البروتين الخالى من الدهون، كما أنها تحتوى على كميات جيدة من أوميجا 3.

8. تناول الحلوى مرة واحدة

لا تخف من تناول قطعة من الحلوى أو الشوكولاتة الداكنة مرة واحدة فى الأسبوع، وتؤمن جنيفر لوبيز بالتوازن وليس الحرمان، ولكن يجب عليك خسارة الوزن عن طريق اتباع نظام غذائى جيد بشكل منتظم.

9. النوم لمدة ثمانى ساعات

النوم لمدة ثمانى ساعات أمر لا بد منه لديها، فكمية السعرات الحرارية التى تحرقها وجدول أعمالها المزدحم يتطلب منها أن تأخذ راحة، وإذا لم يكن لديك نمط حياة مزدحم، يمكنك النوم لمدة 6-7 ساعات، فالنوم ضرورى لرفاهيتك لأنه يساعد على إعادة تشغيل الدماغ والجسم، ويطرد الأفكار السامة، ويخفض ضغط الدم، ويحسن الأيض والمزاج.

10. التحكم فى الأكل

جنيفر لوبيز يأكل كل شيء ولكن تسيطر فى بعض الأحيان، وهى تعلم جيدًا أن الإفراط فى تناول الطعام غير صحى، لذا حتى لو كنت تستهلك الأطعمة الصحية، حاول أن تتناولها بكميات محدودة.

اترك تعليقاً