الرئيسية / تنبيهات / رجل أعمال هندي يتحرش بطفلة في السينما لمدة 3 ساعات (فيديو)

رجل أعمال هندي يتحرش بطفلة في السينما لمدة 3 ساعات (فيديو)

(المستقلة)..ألقت قوات الأمن الهندية القبض على رجل أعمال يبلغ من العمر 60 عامًا لاتهامه تتحقق بطفلة تبلغ من العمر 10 سنوات ، طوال مدة عرض فيلم بإحدى دور السينما أثناء وجود والدتها.

وبحسب مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” ظهر الرجل ويدعى “مويثينكوتتي” وهو يتحرش بكل من الأم والطفلة أثناء تواجدهما في صالة السينما بتاريخ 18 من شهر أبريل الماضي.

وأوضحت الصحيفة بأن الفيديو تم تسليمه من قبل إحدى الجمعيات الخيرية  للشرطة، ولكن الشرطة لم تعتقل الرجل إلا بعدما نشرت إحدى القنوات التلفزيونية في الهند المقطع أي بتاريخ 26 أبريل الماضي.

وتسبب تأخر الشرطة في ألقاء القبض على الجاني بموجة غضب عارمة من قبل سكان منطقة إدبال الواقعة في مالابورام بولاية كيرالا جنوب الهند حيث يمتلك الجاني متجرًا للمجوهرات هناك.

وأوضحت الصحيفة أنه تم إيقاف أحد رجال الشرطة الذي كان متواجدًا في السينما بسبب عدم قيامه بمهامه، كما ستفرض عقوبة صارمة على الأم بسبب تواطئها في هذا الاعتداء الذي استمر 3 ساعات.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة بأن الجاني “مويثينكوتتي” اعترف بجرمه بعد أن تم التحقق من اللقطات بشكل كامل وتبين أنه يسيء للأم وللطفلة في نفس الوقت ولمدة ثلاث ساعات.

اترك تعليقاً