الرئيسية / اقتصادية / ربط حساب “راتبي” مع محفظة زين كاش لتسهيل كافة المعاملات المالية على الموظفين

ربط حساب “راتبي” مع محفظة زين كاش لتسهيل كافة المعاملات المالية على الموظفين

زين كاش تعلن عن شراكتها مع المصرف الأهلي العراقي

(المستقلة)..في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز الخدمات المالية الإلكترونية، أعلنت (زين كاش) إحدى أبرز بوابات الدفع الإلكتروني عبر الهاتف المحمول والإنترنت في العراق عن شراكتها مع المصرف الأهلي العراقي من خلال ربط حساب “راتبي”، المخصص لرواتب الموظفين التي يتم تحويلها من جهات العمل المختلفة، مع المحفظة الإلكترونية لزين كاش.

وتتيح هذه الشراكة الفرصة أمام أصحاب هذه الحسابات لاستخدام كافة خدمات ومميزات محفظة زين كاش من سحب الرواتب ودفع الفواتير من خلال أكثر من 4000 وكيل معتمد لزين كاش في كافة أنحاء العراق، ويتم ربط الحساب البنكي بالمحفظة الالكترونية بسهولة من خلال تطبيق زين كاش وإضافة رقم الحساب المصرفي فقط.

ساهمت زين كاش ومنذ إطلاقها من قبل زين العراق، في توفير الحلول المالية الرقمية السريعة والسهلة والآمنة للمواطن العراقي. إذ تسمح هذه المحفظة الكترونية المربوطة على خط الهاتف النقال، بالقيام بعدد كبير من المعاملات المالية اليومية مثل سحب الأموال وتحويلها، دفع الفواتير، عمليات الشراء من المواقع التجارية والإلكترونية، عمليات الدفع في المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، إلى جانب تعبئة رصيد الهاتف بقيمة مخفضة من خلال تطبيق زين كاش.

وقال الرئيس التنفيذي لزين كاش يزن التميمي في معرض تعليقه على هذه الشراكة مع المصرف الأهلي العراقي: “سعداء جداً بهذه الشراكة والتي تأتي في إطار التزامنا بتطوير الخدمات المالية الإلكترونية في العراق وتعزيز الشمول المالي، فنحن نؤمن أن الترابط بين التكنولوجيا والخدمات المالية سيساهم بشكلٍ كبير في تمكين الأفراد الذين لا يمكنهم الوصول إلى الأدوات المصرفية التقليدية، من خلال بوابة آمنة وأساليب سهلة وسريعة”.

من جهته أكد مدير عام المصرف الأهلي العراقي أهمية الشراكة مع زين العراق، من خلال إتاحة الفرصة لعملاء المصرف للاستفادة من خدمات زين كاش وقال: “هذه الشراكة ستسهّل كافة الإجراءات المالية على عملائنا الذين لديهم حساب “راتبي”، بحيث يمكنهم استخدام كافة الخدمات التي توفرها محفظة زين كاش بطريقة سهلة وسريعة وآمنة “.

يذكر أن تطبيق زين كاش أحدث منذ إطلاقه من قبل زين العراق، تغييرات جوهرية ساهمت في تطوير الخدمات المالية الإلكترونية في العراق، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تنمية المجتمع وحياة الناس.