الرئيسية / اخر الاخبار / راغب علامة يسخر من احلام ويصف مجوهراتها بالمزيفة .. صور

راغب علامة يسخر من احلام ويصف مجوهراتها بالمزيفة .. صور

لا يكاد يمر يوم وحتى تفاجئنا الفنانة أحلام بصورها وهي ترتدي مجوهراتها باهظة الثمن، أو هدايا ثمينة مما يقدمها لها زوجها، حتى أصبحت كافة تفاصيل حياتها معروفة لدى الجميع.
عدد كبير من متابعي أخبار أحلام، يعتبر أن صور أحلام التي تنشرها بهذه الطريقة مستفزة للغاية، لأنها تتباهى بهذه المقتنيات، بينما لا تشارك في أي أنشطة خيرية.

ويبدو أن هذا التباهي كان أمرا من أكثر الأمور التي أزعجت الفنان اللبناني راغب علامة –رئيس لجنة تحكيم Arab Idol والتي تشارك فيه أحلام كعضوة- حيث قال إنه يميل أكثر إلى مغازلة نانسي عجرم، معتبرا أحلام طبقا مزعجا بينما نانسي هي النصف الحلو.

راغب كشف معلومة صادمة عن مجوهرات أحلام، في إطار حديثه عن نانسي، حيث قال –في «طول عمري أتغزل في نانسي، ولأن أحلام موجودة يظهر وكأني أقصدها، والجو يساعد على ذلك، وهي تأخذ الموضوع بحساسية، لكن أحلام غير مقصودة أبدا، أنا أحب نانسي جدا، وأنا صديق شخصي لها ولزوجها الدكتور فادي، وأراها امرأة بقمة الأنوثة والجمال، نانسي لا تحتاج أن تلبس خاتما زجاجيا وتقول ثمنه 100 مليون، أو ساعة مقلدة وتطل على التليفزيون وتقول «أنا أرتدي ساعة ثمنها كذا»، فهذه ليست من أهداف البرنامج».

الفنان أضاف: «نانسي معروفة أنها غنية جدا، ولديها مجوهرات كثيرة، ولكنها لم تستعرض بها في البرنامج، لأن هدفها ليس العرض، هدفها هو البرنامج، وأنا أحترم فيها هذا الشيء، بينما أحلام تستعرض بالملابس والمجوهرات».

وعن التصريحات النارية التي تصدرها أحلام بخصوص مشاركتها في Arab Idol قال راغب: «أحلام تحب «الحكي» كثيرا، وظلت تقول «يا أنا يا راغب في البرنامج» لتفتعل بروباجندا من حولها، والطلب الوحيد الذي طلبته من إدارة MBC، هو التعامل بحزم معها في تصريحاتها، لأنها تختلق مشاكل قبل البرنامج، وهذا ضد مصلحة البرنامج، وأنا ضد هذا الأسلوب، لذلك طلبت منهم السيطرة على هذا الموضوع».

احلام

احلام

احلام

احلام

احلام

 

اترك تعليقاً