راغب علامة مهاجما الحكومة : نظام ليس فيه أمل ولا مستقبل ولا عزّة

المستقلة / – شن النجم اللبنانى راغب علامة هجوما شديدا على نظام بلاده، مؤكدا أنه نظام ليس فيه أمل ولا مستقبل ولا عزّة ولا كرامة لإنسان ولا تقدُّم ولا وطنية، وكتب عبر حسابه على تويتر، “نظام فاسد، نظام مجنون، نظام بلا أخلاق، نظام منحرف، نظام موبوء، نظام ظالم، نظام خائن، نظام شحّاد، نظام للتهجير، نظام للسرقة والنهب، نظام وسخ، نظام ليس فيه أمل ولا مستقبل ولا عزّة ولا كرامة لإنسان ولا تقدُّم ولا وطنية! هذا هو النظام اللبنانى، هكذا أرادوه من يحكموه”.

وكان رئيس الوزراء اللبنانى المكلف مصطفى أديب دعا جميع القوى السياسية فى لبنان لتسهيل تشكيل “حكومة مهمة” مؤلفة من الاختصاصيين (الخبراء)، لوقف الانهيار الذى تشهده البلاد، مشددا على أن أى تأخير إضافى يفاقم الأزمات ويدفع اللبنانيين نحو المزيد من الفقر.

وقال رئيس الوزراء اللبنانى المكلف، فى بيان له اليوم الاثنين، إن لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التى يمر بها، ماليا ونقديا واقتصاديا واجتماعيا وصحيا، مضيفا “إن أوجاع اللبنانيين التى يتردد صداها على امتداد الوطن وعبر رحلات الموت فى البحر، تستوجب تعاون جميع الأطراف؛ من أجل تسهيل تشكيل حكومة مهمة محددة البرنامج، سبق أن تعهدت الأطراف السياسية دعمها، مؤلفة من اختصاصيين وتكون قادرة على وقف الانهيار وبدء العمل على إخراج البلد من الأزمات، وتعيد ثقة المواطن بوطنه ومؤسساته”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.