الرئيسية / ثقافة وفنون / راغب علامة: أفضل عدم الرد على تصريحات الرويشد

راغب علامة: أفضل عدم الرد على تصريحات الرويشد

بغداد (إيبا)… صرّح الفنان راغب علامة في حوار مع “أخبار النهاردة” خلال تواجده في مهرجان My Music X بأن هذه هي المرة الاولى التي يشارك فيها في هذا المهرجان العالمي، وقال: “أتمنى أن تتكلّل بالنجاح؛ لأننا نحب أن ندعم الشركات الجديدة والمبتدئة في هذا المجال إلى أن تكبر، ويسيطر الجو الفني والمحبة على أي شيء آخر، وأتمنى لهم النجاح والتوفيق، وهذا سيشجعني على التعامل معهم مرة أخرى”.

وعن رأيه في تعليق كاظم الساهر تعليق من خلال برنامج the voice قائلاً “نحن لسنا مجرد لجنة تحكيم، بل واجب علينا أن نقف إلى جانب هؤلاء الموهوبين بعد البرنامج”، أجاب: “في الحقيقة، أنا أحترم وجهة نظر الأستاذ كاظم وأؤيّده فيها. وعلى الموهبة أن تشتغل على نفسها من بعد خروجها من البرنامج، عليهم إثبات أنفسهم، ونحن نقدّم لهم كل الدعم إذا وجدنا لديهم الجرأة والموهبة، والإصرار على النجاح خاصة عندما يتخرّجون في برامجنا، وعلينا أن نقدّم لهم الدعم “كاظم عنده حق”.

وعن رأيه في تصريحات عبد الله الرويشد عن أحلام وحسن الشافعي حين قال أحلام تقدّم “شو” لملابسها ومجوهراتها. والشافعي “ماله لازمة” في “آراب أيدول” أجاب ضاحكاً: “شو بدك مني أجاوب”، أفضّل عدم التعليق، وأوجّه للأستاذ عبد الله التحية والاحترام؛ لأنه صديق وفنان نفتخر به، وأنا لن أجيب عن سؤالك؛لأنني لا أفضّل الإجابة عن أشياء تتعلّق بغيري”. (النهاية)

وعن مشكلة “روتانا” معه أجاب: “لا توجد مشاكل. وطيلة حياتي الفنية لم أوقّع عقداً معهم، على الرغم من أني أحب وأحترم الأمير الوليد بن طلال، فهو إنسان قمة في النجاح والذكاء، لكنّ أسلوب شركة “روتانا” في عرض الشغل، لم يكن الأسلوب الذي أفضّله في التعاون مع الشركات”.

اترك تعليقاً