الرئيسية / عامة ومنوعات / رئيس مجلس محافظة بغداد يطلع على واقع الخدمات في المدائن

رئيس مجلس محافظة بغداد يطلع على واقع الخدمات في المدائن

(المستقلة)..أعرب رئيس الحكومة المحلية في محافظة بغداد رياض العضاض عن استعداد مجلس المحافظة لتقديم الدعم الكامل لقضاء المدائن وتذليل كل المعوقات التي تعترض تقديم الخدمات لاهالي هذا القضاء انطلاقا من اهميته وعدد سكانه .

ودعا العضاض عند زيارته لقضاء المدائن الى تظافر الجهود لتقديم افضل الخدمات للقضاء واهله ،مؤكدا وقوف مجلس المحافظة بشكل مباشر على احتياجات قضاء المدائن في كافة المجالات وعلى مختلف الصعد وتواصل العمل الليل بالنهار على تلبية تلك الاحتياجات .

رئيس مجلس محافظة بغداد وخلال زيارة تفقدية له على راس وفد ضم رئيس هيئة اطراف بغداد ورئيس لجنة الصحة ورئيس لجنة التربية والتعليم وعددا اخر من الاعضاء والمستشارين اطلع وبشكل دقيق على تفاصيل الحياة في قضاء المدائن وما يقدم هناك من خدمات وعلى مختلف الاصعدة التربوية والصحية والخدمية .

وتجول وفد مجلس المحافظة في مؤسسات قضاء المدائن الحيوية وزار مستشفى المدائن العام وناقش مع القائمين عليه آلية عمل المستشفى وحجم الاحتياجات التي يحتاجها لأداء مهمته بالشكل الصحيح فضلا عن متابعة الكادر الطبي في هذا المستشفى واحتياجات المستشفى للاختصاصات الطبية من جهة وتجهيزه بالمعدات والاجهزة والطبية من جهة اخرى واعدا بتقديم كل ما يمكن تقديمه للارتقاء بواقع عمل مستشفى المدائن العام ليتمكن من تلبية احتياجات المواطنين .

 كما بحث مع الكوادر الطبية في المستشفى الخطط المستقبلية التي تعتمدها ادارة المستشفى في تقديمها لخدماتها الطبية والصحية للمواطنين داعيا الى بذل المزيد من الجهود خدمة للمواطن البغدادي .

و ناقش رئيس المجلس كيفية تفعيل نشاط المراكز الصحية المنتشرة في القضاء لتخفيف الزخم الحاصل في المستشفى والنهوض بمستوى الخدمات الطبية فيها .

الزيارة ايضا شملت منتدى شباب المدائن وناقش هناك مع اعضاء المجلس البلدي للمدائن وقائمقام القضاء احتياجات القضاء من مشاريع وخدمات واستمع العضاض من رئاسة المجلس المحلي على جملة من المشاكل التي تعترض عمل المجلس المحلي والاليات المناسبة للقضاء على تلك المشاكل ليتسنى للمجلس المحلي ان يقوم بدوره ويتنفذ مهمه في متابعة حياة اهالي قضاء المدائن ويلبي رغباتهم واحتياجاتهم .

وحث العضاض جميع الاعضاء على بذل جهود حثيثة لخدمة الاهالي والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة في كاف المجالات .

كما والتقى ايضا ضمن زيارته لمنتدى شباب المدائن عددا من مدراء الدوائر الخدمية وبحث معهم احتياجات كل دائرة واليات عملها والسبل الكفيلة بجعلها تقف على حجم احتياجات اهالي قضاء المدائن حيث استمع لشرح مفصل من مدير ماء المدائن ومدير بلدية المدائن ومدير مجاري المدائن ومدير شعبة الزراعة في المدائن عن حاجات تلك الدوائر واعدا بتلبيتها .

كما استمع ايضا لطرح مدراء واستاذة المدارس هناك وما قدموه من طلبات لتدعيم ملاكاتهم التربوية بعدد من المعلمين والمدرسين .

و بحث ايضا ضمن منتدى شباب المدائن مع شيوخ ووجهاء قضاء المدائن احتياجات الاهالي هناك فضلا عن الاستماع لكل ما تقدم به القائمون على قضاء المدائن واعدا بان يتخذ المجلس دورها الحقيقي في الوقوف على احتياجات القضاء وتلبية كل احتياجاته.(النهاية)

اترك تعليقاً