الرئيسية / اخر الاخبار / رئيس زيـــن العراق يبحث مع محافــظ كربلاء أهمية المشاركة مع القطاع الخاص لتطوير الخدمات للمواطنين

رئيس زيـــن العراق يبحث مع محافــظ كربلاء أهمية المشاركة مع القطاع الخاص لتطوير الخدمات للمواطنين

(المستقلة)… زار كربلاء المقدسة وفد من شركة زين العراق يترأسه الرئيس التنفيذي علي الزاهد و ضم عددا من ادارات الشركة الفنية والتجارية والتقى المحافظ عقيل الطريحي واستعرض الوفد للمحافظ خطط الشركة لتنمية وتطوير خدماتها في محافظة كربلاء.

وأكد المحافظ خلال اللقاء أهمية محافظة كربلاء للعراق باعتبارها مركزا دينيا يستقبل ملايين الزوار سنويا و بالمقابل أهمية أن تقوم الشركة بوضع الخطط المناسبة لتطوير قطاع الاتصالات وتقنيه المعلومات ليتناسب وهذا الزخم و أن تقدم الشركة افضل الخدمات للمواطنين والزائرين لمحافظة كربلاء .

وأستمع الوفد لملاحظات الطريحي و أكدت الشركة من جهتها على أهتمامها وتركيزها على تقديم افضل الخدمات لمحافظة كربلاء ومواطنيها وزوارها وفق المواصفات العالمية لتكون انموذجا عالميا في قطاع الاتصالات في العراق.

وأكد  الزاهد الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق على أهميهة محافظة كربلاء في عمليات الشركة التشغيلية وأن الشركة كانت ومازالت تسخر كل الجهود والموارد لتطوير شبكتها في كربلاء بالاضافة الى أهمية الشراكة الاستراتيجية مع الدوائر المختصة لتطوير قطاع الاتصالات في كربلاء والتي تبدأ بالتشاور وأخذ أراء جميع الاطراف المعنية لتكون مدخلات لخطة استراتيجية موضوعة بعناية لضمان تنمية مستدامة و خدمات مقدمة وفق افضل المعايير الدولية للمواطنين.

وأشار المحافظ الى النماذج العالمية في الشراكة مع القطاع الخاص بقوله ” كربلاء كانت من أوائل المحافظات التي أعتمدت أستراتيجية الشراكه مع القطاع الخاص للنهوض في قطاعات تقديم الخدمات للمواطنين و نحن نعلم أهمية مثل تلك الشراكات وتأثيرها على الاقتصاد المحلي وعلى رفع نوعية مثل تلك الخدمات المقدمة اسوة بدول العالم.

وفي نهايه اللقاء شكر وفد شركة زين العراق السيد المحافظ على حسن استقباله وتخصيصه الوقت و لملاحظاته القيمة و اعلن عن أمله في أن تكون خطوه في اتجاه لقاءات متعددة لتقديم الافضل لمواطني و زوار كربلاء المقدسة. (النهاية)

اترك تعليقاً