الرئيسية / رئيس ريال مدريد يقرر الاستغناء عن مورينيو في حزيران المقبل

رئيس ريال مدريد يقرر الاستغناء عن مورينيو في حزيران المقبل

بغداد ( إيبا )..ارتفعت حدة التقارير الصحفية التي تتحدث عن اقتراب رحيل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن تدريب ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية واسعة الانتشار في إسبانيا على صفحتها الأولى اليوم الاثنين أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد اتخذ القرار دون رجعة بالاستغناء عن مورينيو نهاية الموسم.

وبحسب الصحيفة فإن بيريز يشعر باستياء بسبب تصرفات مورينيو مع الصحافة الإسبانية وتكرر تصريحاته المثيرة للجدل حول الحكام، فضلا عن تضاؤل فرص الفريق في الاحتفاظ بلقب الليجا في ظل التأخر عن الغريم برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة كاملة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز سيحاول فسخ تعاقد مورينيو بطريقة ودية في يونيو المقبل، معتبرة أن العلاقة بين المدرب ورئيس النادي قد صارت في حكم “الطلاق المرتقب”.

وكان مورينيو قد ألمح في وقت سابق إلى إمكانية أن يكون مسئولو النادي غير راضين عن أداء الفريق في الآونة الأخيرة، فيما تتناثر الشائعات حول تلقيه عروض من إنجلترا وفرنسا.

وفاز مورينيو مع ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا في الموسم الأول وأحرز الدوري في الموسم الثاني ويطمح في التتويج بلقب دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم.

اترك تعليقاً