الرئيسية / سياسية / رئيس رابطة الليغا الاسبانية يتعهد بفتح افق التعاون الرياضي مع العراق

رئيس رابطة الليغا الاسبانية يتعهد بفتح افق التعاون الرياضي مع العراق

(المستقلة) …. أعلن المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان، الجمعة، أنه قام بزيارة نادي ريال مدريد ومقر رابطة الليغا الاسبانية بدعوة رسمية من النادي الملكي، مبيناً أن الزيارة شهدت لقاء رئيس الرابطة الذي تعهد بفتح افق التعاون الرياضي مع العراق.

وقال فرحان في بيان نقله المتحدث الاعلامي للمنتخب الاولمبي، إنه قام “بزيارة نادي ريال مدريد ومقر رابطة الليغا الاسبانية بدعوة رسمية من ادارة نادي ريال مدريد ورابطة الليغا الاسبانية برفقة منسق اللجنة الاولمبية في اسبانيا حسين الناجي”.

وأضاف فرحان، أن “القنصل العام في السفارة العراقية علي شمران ومسؤولة العلاقات العام في الليغا ايرينا كانا في استقبالهما”، مشيراً الى أن “الوفد توجه مباشرة الى نادي ريال مدريد وكان في استقباله مدير العلاقات الدولية بوتراغينو وعدد كبير من رجال الصحافة والاعلام”.

ولفت فرحان، الى أن “بوتراغينو أعرب عن حزنه الكبير للحادث الارهابي الجبان الذي استهدف مجموعة من انصار النادي الملكي في العراق”, مؤكداً في الوقت ذاته “استعداد نادي العاصمة الاسبانية لتقديم جميع اشكال المساعدة للشعب العراقي بصورة عامة والرياضة العراقية بشكل خاص من خلال فتح افاق للتعاون في مختلف المجالات الممكنة”.

وأوضح فرحان، أن “مدير العلاقات الدولية اصطحب الوفد العراقي لزيارة ملعب سانتياغو بيرنابيو التابع للنادي الملكي, وفي الختام تم تقدير درع خاص لادارة النادي الملكي من قبلنا تثمينا للمواقف الانسانية النبيلة لادارة النادي”.

وتابع، أن “الوفد العراقي توجه بعد ذلك الى مقر الليغا الاسبانية وكان في استقباله خابير غوميز المدير العام لليغا ولوثيا دي لامورينا اضافة الى السفير العراقي في اسبانيا علاء الهاشمي”.

وبين، أن “المدير العام لليغا أكد استعداده لوضع جميع امكانات رابطته تحت تصرف اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة من خلال دعم مسابقة الدوري سواء من النواحي الفنية او الأمنية فضلا عن تنمية المواهب الكروية للارتقاء بواقع الكرة العراقية”.

اترك تعليقاً