الرئيسية / عامة ومنوعات / رئيس جامعة الانبار: انتظام الدوام الرسمي في كل كليات الجامعة

رئيس جامعة الانبار: انتظام الدوام الرسمي في كل كليات الجامعة

(المستقلة).. اعلن رئيس جامعة الانبار الدكتور محمد الحمداني، انتظام الدوام الراسمي في جميع كليات الجامعة واستضافة طلبة كليات جامعة الفلوجة في الكليات المماثلة بجامعة الانبار، وفيما بيّن أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي  علي الاديب وافق على منح جميع الطلبة الذي باشروا بالدوام 100 الف دينار، دعا الطلبة الذين لم يلتحقوا الى ضرورة المباشرة والانتظام بالدوام .

وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد الحمداني، إن “انتظام الدوام الرسمي في جميع كليات الجامعة جاء بعد استقرار الاوضاع الامنية في مدينة الرمادي”، مؤكدا ان نسبة التحاق الطلبة بالدراسة وصلت الى نسب عالية  في كل كليات الجامعة،  فضلا عن استضافة طلبة كليات جامعة الفلوجة في الكليات المماثلة بجامعة الانبار.

واضاف ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب وجه بمنح 100 الف دينار اضافية  للطلبة الذين باشروا في الدوام مراعاة لظروفهم المعاشية ، مشيرا الى ان الجامعة تسلمت ايضا مبلغ منحة الطلبة لثلاثة اشهر .

وتابع ان وزبر التعليم العالي وجه بتوفير كل المستلزمات الضرورية لاكمال العام الدراسي الحالي بغية عدم تفويته على الطلبة، داعيا الطلبة  الذين لم يلتحقوا الى ضرورة المباشرة والانتظام بالدوام.(النهاية)

اترك تعليقاً