الرئيسية / اخبار ساخنة / رؤساء الكتل السياسية يجتمعون للاتفاق على القوانين للتصويت عليها بغياب دولة القانون

رؤساء الكتل السياسية يجتمعون للاتفاق على القوانين للتصويت عليها بغياب دولة القانون

بغداد (إيبا)… عقد رؤساء الكتل السياسية  اجتماع في مكتب رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي للاتفاق على القوانين للتصويت عليها خلال الجلسة الاستثنائية .

وقال مصدر برلماني لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا) اليوم الاحد إن “زعماء الكتل السياسية عقدوا اجتماعا في مكتب النجيفي “، مضيفا أن “المجتمعين سيناقشون جدول أعمال الجلسة الاستثنائية التي دعا إليها النجيفي اليوم”.

وأضاف أن “المجتمعين سيتفقون على القوانين التي سيتم التصويت عليها خلال الجلسة”، لافتا إلى أن “ائتلاف دولة القانون غاب عن الاجتماع “. (النهاية)

تعليق واحد

  1. من هم الذين يجتمعون العراقية العديد منهم متورطون في قتل العراقيين وخائفون من ان ياتيهم الحساب والكثير منهم ومناصريهم يريدون اعادة البعثيين ، الكردستاني لايهمه ان احترق البلد او لا بل من صالحه ان يبقى البلد في دوامة وتناحر ليبقوا الورقة الرابحة ويبتزوا الكتل والصدريين لديهم سجناء يريدون ان يخرجوهم ، دولة القانون والمتحالفين معها هي الوحيدة التي تفكر في دماء الابرياء التي سالت وما تزال . الاولى من العراقية ان توجه اعوانها الى التوقف عن قتل الناس اولا ثم تنادي بحل مشكلة قانون الارهاب والاجتثاث ، اما الصدريين فنقول لهم تحملوا خطية الضحايا مبروك عليكم سوف يحاسبكم الشعب وكلما اوغلتم في هذه القضية انتهى رصيدكم وتبقون منبوذين

اترك تعليقاً