ذهبية وبرونز وثلاث بطاقات تأهيلية حصيلة رباعي البارالمبية في بطولة أثقال العالم

 

(المستقلة).. انهى المنتخب العراقي مشاركته في بطولة فزاع لرفع الأثقال بالحصول على ميداليتين ذهبية وبرونزية وثلاث بطاقات تأهيلية الى بارالمبياد البرازيل

وقال رئيس الوفد العراقي الى البطولة التي شهدت مشاركة 210 لاعبا من 42 دولة ، جبار طارش، أن العراق ضمن وجود رباعين اثنين هما رسول كاظم وحسن كرم مع زميلتهم الرباعة هدى مهدي في منافسات دورة الألعاب البارالمبية في ريو دي جانيرو الصيف القادم .

واشار الى ان المنتخب العراقي شارك بـ 4 رباعين هم رسول كاظم وحسن كرم وسلام محمد وهزار كاظم اضافة الى الرباعات هدى مهدي وغرام رعد وحنان ماجد باشراف المدربين انترانيك دكريس وسعد عواد فضلا عن جهود المدرب رافد القيسي.

و أشاد طارش بالأداء المتميز للاعب سلام محمد الذي تُعد هذه أولى مشاركاته الخارجية واصفا اياها بوجه السعد له حيث تمكن من تسجيل (174) بوزن (80)كغم .

وذكر ان الرباعين رسول كاظم وهدى مهدي وحسن كرم تأهلوا الى بارالمبياد البرازيل بعد أن حصل الأول على الميدالية الذهبية بوزن (72) كغم مسجلا (218) بينما حصلت هدى على البرونز لوزن (86) بعد رفعها لوزن (127) فيما حلّ الاخير في الترتيب الخامس في وزن (65) رافعا (173)كغم.(النهاية)حسن كرم رسول كاظم هدى مهدي

قد يعجبك ايضا

اترك رد