الرئيسية / اخر الاخبار / “ذا فويس” الموسم الرابع..عدم انسجام وصراع غير لائق بين لجنة التحكيم

“ذا فويس” الموسم الرابع..عدم انسجام وصراع غير لائق بين لجنة التحكيم

(المستقلة)… بداية غير موفقة ومخيبة للأمال بعض الشيء لمتابعين الحلقة الأولى من برنامج ” ذا فويس” للموسم الرابع، حيث تكونت لجنة التحكيم من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنانة اللبنانية اليسا وفنانة الخليج الأولى أحلام ومفاجئة الموسم كانت الفنان المصري محمد حماقي.

المتابعون للبرنامج بداية لم يستوعبوا التركيبة الجديدة له، حيث لازالوا يفتقدون إلى مدربي “ذا فويس” في مواسمه الثلاثة باستثناء عاصي الذي استمر في البرنامج. ولم يغب حضور كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب عن الحلقة، بحسب موقع ” سيدتي ” اللبناني.

مفاجأة البرنامج كان الفنان محمد حماقي حيث اعتبرت الأكثرية أن حضوره لطيف وأضاف الكثير للبرنامج، وحافظ عاصي على دوره الذي تعودنا عليه طيلة المواسم الثلاثة للبرنامج. بينما لم تسلم كل من أحلام واليسا من الانتقادات اللاذعة التي تتعلق بتصرفاتهما وبأن هناك مبالغة نوعاً ما، وحماساً غير مسبوق لا يليق بهما. كذلك رأى البعض أن هناك عدم انسجام بين اللجنة وصراع غير لائق على شاشة التلفاز لا يليق بالبرنامج.

أما فيما يتعلق بالحلقة الأولى وبمستوى الأصوات التي ظهرت لم تكن هي أيضاً على قدر التوقعات التي ينتظرها جمهور البرنامج، ورأى البعض أن هناك أصواتاً لا تستحق الانتقال إلى المرحلة المقبلة وتم اختيارها من قبل المدربين لاسيما دموع المشتركة الأولى التي أثارت جدلاً واسعاً على “السوشيال ميديا”، وكانت الأصوات الجميلة معدودة، وكانت تصلح أن تكون هذه الحلقة ثالثة أو رابعة لا أولى كونها وضعت إنطلاقة البرنامج في مأزق كبير.

يمكن ملاحظة الإنسجام بين أحلام واليسا لغاية الآن، ومساندتهما لبعضهما ضد عاصي وحماقي، ولم تسلم أحلام من اللجنة التي قالت لها ممازحة: “ما الذي أتى بك إلى البرنامج، مكانك في “أراب أيدول”.

رغم هذه الانتقادات التي لاقاها البرنامج في حلقته الأولى، لازال الوقت مبكراً للحكم عليه، فرغم كل شيء تصدر هاشتاغ “mbcthevoice” التراند على موقع “تويتر” ونال تعليقات كثيرة من مختلف دول العالم على المشتركين ولجنة التحكيم التي لازالت جديدة على الجمهور. كما قامت أحلام باطلاق هاشتاغ خاص بها “Ahlamthevoice” يبدو أنه سيرافقها طيلة فترة عرض البرنامج.

يبقى السؤال: “هل ستكون حلقات البرنامج المقبلة أكثر قوة؟ ويكون هذا الموسم استثنائياً ويكون أقوى من المواسم الثلاثة التي سبقته؟ ويعود الجمهور ويتقبل التركيبة الجديدة التي طرأت على مدربيه؟!

اترك تعليقاً