دي كابريو في دبي من أجل “رشة حبيب الملح”

 

(المستقلة)..لم يفوت الممثل الأميركي الشهير ليوناردو دي كابريو فرصة تناول وجبة من اللحم في مطعم “نصر-إت” أثناء زيارته الأخيرة لدبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث ظهر في صورة نشرها “سولت باي”؛ أي “حبيب الملح”، وهو الطاهي التركي الذي نال شهرة واسعة على الشبكات الاجتماعية بسبب طريقة رشه المميزة للملح.

وقام الطاهي نصر غوكتشي بنشر الصورة التي جمعته بالنجم الوسيم على صفحته على إنستغرام، والتي وصل عدد متابعيها إلى 3 ملايين معجب، بعد أن نشرة أخيراً فيديو شريحة اللحم العثمانية Ottoman steak، والذي حصد 10 ملايين مشاهدة في أقل من شهر، ونال بسببه شهرة عالمية لم تكن تخطر له على بال.

الممثل البالغ من العمر 42 عاماً، ليس من محبي أكل اللحم، حيث سبق أن صرّح في مقابلة مع صحيفة The Gurdian عام 2013، بأنه لم يتناول اللحم منذ ما يزيد على الـ 20 عاماً، ولكنه كسر هذه القاعدة من أجل رشة ملح من “السلطان ذاته”، حسب وصف موقع Munchies المتخصص في أمور الطهي والمطاعم.

يذكر أن الطاهي التركي، وحسب Munchies، سيقوم بافتتاح عدة فروع لمطعمه؛ ومنها مطعم بنيويورك وآخر في لندن، “وما من طريقة أخرى لتسويق المطعم أفضل من حضور نجوم الصف الأول العالميين إلى مطعمك”، حسب وصف الموقع.

ويزور دي كابريو دبي حالياً؛ من أجل الإشراف على مشروع Sustainable City، ” أول مشروع مبانٍ صديقة للبيئة في دبي”، فهو من أشد المهتمين بقضايا البيئة والمناخ في العالم.

وزار دي كابريو مطعم La Mome، التابع لفندق Nassima Royal، على طريق الشيخ زايد في المدينة أيضاً، وكان برفقة ما يزيد على 12 شاباً وفتاة، ولم ينسَ أن يترك ملاحظة مكتوبة للقائمين على خدمته في المطعم الذي قارنه بالوجبات اللذيذة بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد