دييجو سيميوني: برشلونة تعاقد مع نيمار .. والريال ضمّ ايسكو .. وأتلتيكو لم يفعل شيئا

بغداد(ايبا)… أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني اليوم أن “الطريقة الوحيدة” لتجاوز ما حققه الفريق العام الماضي هي تعزيز صفوف الفريق، مشيرا إلى أن ريال مدريد تعاقد مع فرانسيسكو ألاركون (إيسكو)، وبرشلونة تعاقد مع البرازيلي نيمار، فيما لم يتمكن فريقه “حتى الان” من “التعاقد مع أي لاعب”.

وقال سيميوني، في تصريحات لقناة “فوكس سبورت” “ريال مدريد تعاقد مع إيسكو مقابل 30 مليون يورو، وتعاقد برشلونة مع نيمار بعد عامين لم يحقق فيهما دوري الأبطال، وينفق 50 مليون، ونحن حتى الان لم نتمكن من جلب أي لاعب. حتى الان لم يصل أحد. جاري العمل على ذلك، والبحث عن أفضل الخيارات كي نواصل المنافسة”.

وأشار سيميوني “الطريقة الوحيدة التي يمكننا أن نحسن بها ما حققناه هو تحسين الفريق الذي نمتلكه. اذا لم نفعل ذلك، سيكون من الصعب تجاوز كل ما فعلناه حتى الان سيكون صعبا”، مشددا على أهمية الحفاظ على “قوام الفريق كما كان الموسم الماضي”.

وأوضح أن أتلتيكو لم يتمكن العام الماضي من ضم أي لاعب يحدث طفرة في مستوى الفريق على الصعيد الهجومي، ولكنه حافظ على قوام الفريق.

وتمكن أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي من الفوز بكأس ملك إسبانيا على حساب ريال مدريد، وأنهى بطولة الدوري في المركز الثالث، ما يؤهله لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.