الرئيسية / عامة ومنوعات / ديالى تدعو الى حماية المناطق السكنية الآمنة والبعيدة عن بؤر الارهاب 

ديالى تدعو الى حماية المناطق السكنية الآمنة والبعيدة عن بؤر الارهاب 

 

(المستقلة)..دعا محافظ ديالى  المهندس عامر المجمعي الى حماية المناطق السكنية الآمنة  في بعقوبة من عبث الارهابيين والخارجين عن القانون . فيما اكد ان الاجهزة الامنية والمواطنين الغيارى يقفوا لهم بالمرصاد .

وذكر بيان صحفي بثه مكتبة الاعلامي ان ” المجمعي يدعو كافة الاجهزة الامنية في المحافظة الى تكثيف الجهود من اجل توفير الحماية اللازمة  للمناطق السكنية  الآمنة والبعيدة كل البعد عن بؤر الارهاب والخارجين عن القانون “.

واضاف المجمعي ان ” من يريد تعكير الاجواء وخلق البلبلة بين صفوف المواطنين الامنين  في احياء بعقوبة السكنية فان الاجهزة الامنية والخيرين من ابناء المحافظة لهم  بالمرصاد وسوف لن يفلتوا  من وجه العدالة “.

ودعا ”  الاجهزة الامنية في المحافظة الى الكشف والابلاغ عن هكذا عناصر سيئة تقف ورائها جهات لا تريد الاستقرار والعيش بأمان لأبناء المحافظة واحالتهم الى القضاء لينالوا جزائهم العادل .

كما دعا المواطنين في هذه المناطق الى التعاون مع الاجهزة الامنية والابلاغ عن كل ما يثير الشك  ويساعد رجال الامن الى الوصول الى اصحاب النوايا السيئة ومن يقف ورائهم من الحاقدين والمتسولين على حساب امن ومصلحة مواطني ديالى الاوفياء “.(النهاية)

اترك تعليقاً