الرئيسية / رياضية / دورتموند يرد الدين بالثلاثية في عقر بايرن ميونيخ

دورتموند يرد الدين بالثلاثية في عقر بايرن ميونيخ

(المستقلة)..سقط بايرن ميونيخ حامل اللقب في عقر داره امام ضيفه ووصيفه بوروسيا دورتموند 0-3 اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني.

 وكان بايرن ميونيخ المتوج بطلا للمرة الثانية على التوالي والرابعة والعشرين في تاريخه، تغلب ذهابا على بوروسيا دورتموند وصيفه ايضا على الصعيد الاوروبي، في عقر داره وبثلاثية نظيفة أيضا في 23 تشرين الثاني ، ورد له بالتالي دين الخسارة امامه في الكأس السوبر 2-4 في 27 تموز.

على ملعب اليانز ارينا، مني بايرن ميونيخ بهزيمته الثانية على التوالي بعد الاولى الاسبوع الماضي امام اوجسبورغ احد الفرق الصاعدة من الدرجة الثانية، والخسارة الثانية ايضا في 55 مباراة في الدوري.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده الى 61 نقطة وفك الشراكة مع شالكه الذي افتتح المرحلة بالفوز على ضيفه اينتراخا فرانكفورت، فيما وقف رصيد بايرن ميونيخ عند 78 نقطة.

وفشل بوروسيا مونشنغلادباخ في المحافظة على المركز الرابع وافلت من الهزيمة في اللحظات الاخيرة بعد ان تعادل مع ضيفه شتوتغارت 1-1، على ملعب بوروسيا بارك.

وفقد مونشنغلادباخ (49 نقطة) المركز الرابع المؤهل للمشاركة في الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعد فوز فولفسبورغ على ضيفه نورمبرغ 4-1، وسيتراجع الى المركز السادس في حال فوز شريكه السابق باير ليفركوزن على ضيفه هرتا برلين غدا الاحد، فيما وقف رصيد شتوتغارت عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

وعلى ملعب فولكسفاغن ارينا، حقق فولفسبورغ الذي يحدوه امل كبير كي يكون بين الكبار والمشاركة في احدى المسابقتين الاوروبيتين، فوزا كبيرا رفع رصيده الى 50 نقطة.

وعلى ملعب ايه دبليو جدي ارينا، عمق هانوفر جراح ضيفه هامبورغ القابع في الدائرة الثلاثية للهابطين حين هزمه 2-1.

ويواجه هامبورغ خطر الهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الاولى في تاريخه علما بانه الفريق الوحيد الذي لم ينل هذا المصير في تاريخ البوندسليغا.

وعلى ملعب ماجه سولار شتاديون، تغلب فرايبورغ على ضيفه اينتراخت براونشفايغ الوافد الجديد الى النخبة وصاحب المركز الاخير المهدد بالعودة الى حيث أتى، 2-0.

وعلى ملعب كوفاس ارينا، حقق ماينتس فوزا كبيرا على ضيفه فيردر بريمن المتعثر هذا الموسم قوامه 3-0.

اترك تعليقاً