“دماء”.. أول بطولة سينمائية للأردنية هيام بمشاركة أحمد بدير وعلاء مرسى

بغداد ( إيبا ).. تستعد الفنانة الأردنية الشابة هيام خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير أول مشاهدها في أول بطولة سينمائية مصرية لها من خلال فيلم “دماء” الأسبوع القادم، بمشاركة الفنان احمد بدير وعلاء مرسى ورامى وحيد ومن إخراج المخرج العالمى جيفن بيتر و من إنتاج لارا فيلم زايد نايف.

وقالت هيام ” أن العمل في فيلم مصري كان حلما بالنسبة لها، إلا أن هذه التجربة جعلتها مرعوبة لأنها تعرف جيداً أن الجمهور المصري ذواق جداً وهو جواز المرور لأي فنان عربي مهما بلغت عالميته”.

وعلى الجانب الآخر انتهت هيام من تصوير مشاهدها في مسلسل “بواب أنشكوف” والذي تلعب من خلاله لأول مرة دور”الصعيدية” حيث تجسد شخصية “فهيمة” زوجة زكى البواب.

يذكر أن “بواب أنشكوف” من إخراج “بيتر” ومن المقرر أن يظهر فى المسلسل العديد من الممثلين كضيوف شرف أبرزهم: “رانيا فريد شوقى” و”مصطفى فهمى” و”محمد رياض” و”رانيا محمود ياسين” و”أحمد سلامة” و”أحمد ماهر” و”أحمد صيام” و”علاء مرسى” و”راندا البحيرى” و”خالد حمزاوى” و”عادل جمعة” و”محمود الحفناوى” و”نادية العراقية”.

وهيام فنانة أردنية أثبتت وجودها علي الساحة الفنية العربية خلال فترة قصيرة، حيث شاركت في عدة مسلسلات ذات الوان مختلفة فأثبت وجودها وبقوة، حيث قدمت مجموعة من المسلسلات البدوية ومنها مسلسل نيران البوادي و نساء من البادية وجرح الرمال.

ومن المسلسلات التاريخية أبو جعفر المنصور والإمام الشافعي وبلقيس وعطر النار، ومن المسلسلات الكوميدية مشاركتها في المسلسل السعودي طاش ما طاش، ومن الأعمال الاجتماعية مسلسل الساكنات في قلوبنا.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد