الرئيسية / خمسة أوسمة لللشطرنج العراقي في البطولة العربية للفئات العمرية

خمسة أوسمة لللشطرنج العراقي في البطولة العربية للفئات العمرية

بغداد ( إيبا ).. حصد منتخب العرقي بالشطرنج للفئات العمرية خمسة أوسمة ملونة ، وتوج معزز ظاهر بالمركز الاول مكرر في فئة (10) سنوات للذكور بعد ان جمع سبعة نقاط ونصف مناصفة مع المصري ضياء وفا الذي لديه نفس الرصيد من النقاط.

 وجرت البطولة في العاصمة اليمنية  بمشاركة 120 لاعبا يمثلون 11 دولة هي اليمن البلد المضيف ومصر وتونس وليبيا وفلسطين والأردن والسودان وموريتانيا ولبنان وسوريا فضلا عن العراق.

واحرزت لاعبة المنتخب العراقي يارا عبد القادر الوسام الفضي في فئة (8) سنوات للاناث ، وحصلت اللاعبة فين كمال على الوسام الفضي في منافسات (12) سنة للاناث وتمكنت زميلتها سالي عباس من الحصول على الوسام النحاسي في نفس الفئة، فيما شهدت فئة (18) سنة حصول اللاعبة دلين كمال على الوسام النحاسي.

وشهدت بقية النتائج حصول اللاعبة عائشة علي احمد على المركز الرابع في فئة (16) سنة بفارق نصف نقطة عن السورية نغم علي الخطيب صاحبة المركز الثالث، وكذلك كان نصيب المركز الرابع من حصة اللاعبة كارين كمال في فئة (20) سنة التي تمتلك خمسة نقاط ونصف فيما تمتلك السورية ضحى فرحة ست نقاط في المركز الثالث.

وجاءت في المركز الخامس نبأ عباس في فئة (10) سنوات، وحل اللاعب علي عباس في المركز الخامس في منافسات فئة (14) سنة، واحتل المركز الخامس اللاعب علي محمد في فعالية (18) سنة.(النهاية)

اترك تعليقاً