الرئيسية / اخر الاخبار / خسارتان لأمانة بغداد والقوة الجوية تربكان حسابات الصدارة العراقية

خسارتان لأمانة بغداد والقوة الجوية تربكان حسابات الصدارة العراقية

المستقلة ….  سجل فريق زاخو مفاجأة كبيرة بفوزه على أمانة بغداد بهدف واحد دون مقابل عصر الاثنين في ختام مباريات الجولة 18 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم رافعا رصيده الى 26 نقطة ومتقدما الى المركز السادس في لائحة ترتيب الفرق بينما بقي أمانة بغداد في الموقع الثاني برصيد 31 نقطة تاركا الصدارة لاربيل الذي قفز اليها بفوزه الاحد على فريق النجف بهدف واحد متفوقا بفارق الأهداف

ونجح قائد فريق زاخو خالد مشير في احراز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة 22 من اللقاء بينما أنهى لاعبو بغداد المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد السوري محمد الواكد من قبل الحكم الدولي هيثم محمد علي الذي حمله فريق بغداد مسؤولية ضياع النقاط منهم متهمين اياه بعدم السيطرة على ادارتها في الجزء الاخير منها.

ولم يكن بغداد الخاسر الوحيد بن الكبار في أمسية الاثنين أذ لقي فريق القوة الجوية رابع الترتيب خسارة مفاجئة بهدفين دون رد أمام فريق نفط الجنوب في البصرة جمدت رصيده عند 29 نقطة بينما رفعت من نقاط الفريق الجنوبي الى 23 نقطة.

وانهى الفائزون شوط المباراة الاول بتقدمهم بهدف واحد للبرازيلي سانتوس في الدقيقة 29 وأضاف لاعب الوسط عامر صاحب هدف الاطمئنان الثاني في الدقيقة 79.

وتعادل فريقا الكرخ والزوراء من دون اهداف في المباراة التي جرت بملعب الكرخ وأرتفع فيها رصيد الكرخ الى 18 نقطة والزوراء الى 23 نقطة.

وأضاع لاعبو الفريقين فرصا سهلة لإصابة المرمى على مدى الشوطين أذ تمكن الحارسان والمدافعون تبديد اغلب الهجمات في وقت غاب التوفيق عن المهاجمين لهز الشباك.

وتغلب الميناء على متذيل الترتيب المصافي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت في البصرة ورفعت رصيد الميناء الى 23 نقطة وبقي المصافي برصيده السابق (9) نقاط. ( النهاية )

اترك تعليقاً