خروج سعوف والمدني ونوال الزغبي تغني بالعراقية في رابع سهرات إعلان النتائج من Arab Idol

بغداد (إيبا)…لم تسعف “البطاقة الذهبية” المتسابق السعودي فارس المدني في منحه فرصة ثانية للبقاء في رابع حلقات إعلان النتائج النهائية من برنامج Arab Idol السبت 18 مايو الجاري، ليغادر البرنامج وسط تحية كبيرة من الجمهور والحكام.

ولحقت بفارس المتسابقة المغربية يسرا سعوف بعد حصولها على أقل نسبة تصويت من الجمهور خلال الأسبوع الماضي، لتكون هذه هي ثانِ محاولة لها للفوز في Arab Idol بعد مشاركتها في الموسم الأول العام الماضي.

واندرجت يسرا سعوف وفارس المدني في “منطقة الخطر” إلى جانب كلاً من الكردية برواس حسين والسوري عبد الكريم حمدان، لكن الأخيران عادا للمنافسة في البرنامج بعد حصولهما على نسبة تصويت أعلى.

وبخروج فارس المدني ويسرا سعوف من البرنامج يصبح المجال متاحاً لـ 8 متسابقين فقط للمنافسة على لقب “محبوب العرب” سيتم إقصاء إثنين منهم في حلقة السبت المقبل 25 مايو الجاري.

مهند المرسومي

وبدأت الحلقة بتقديم المتسابقات الأربعة برواس حسين وسلمى رشيد وفرح يوسف ويسرا سعوف التحية لضيفة الحلقة النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر أغنية “ميدلي” ضمّت بعضاً من أشهر أغنياتها منها “طول عمري” وأنا على بالي”.

وضمّت رابع سهرات إعلان النتائج النهائية عدداً من المفاجآت منها تقديم الشباب زياد خوري وعبد الكريم حمدان ومحمد عساف وأحمد جمال ومهند المرسومي لأغنية “نسّم علينا الهوا” للنجمة الكبيرة فيروز.

كذلك قامت المتسابقات يسرا سعوف وبرواس حسين وسلمى رشيد وفرح يوسف بغناء أغنية “على بالي” للنجمة شيرين عبد الوهاب مصاحباً معهن على البيانو المتسابق السعودي فارس المدني.

وتألقت ضيفة حلقة السبت نوال الزغبي التي لقبتها مقدّمة البرنامج أنابيلا هلال بـ”النجمة الذهبية” في عدد من أغنياتها منها “الليالي” و”روحي يا روحي” و”عينيك كدابين”، كما قدّمت نوال مفاجأة لجمهورها هي أغنية باللهجة العراقية تحمل عنوان “غازلني” من ألحان حاتم العراقي.

وأعلن مقدّم البرنامج أحمد فهمي عن أن ضيف حلقة السبت المقبل 25 مايو الجاري “الكينج” محمد منير فيما سيكون “السوبر ستار” راغب علامة هو ضيف حلقة السبت الأول من يونيو المقبل. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد