الرئيسية / رياضية / حمود: لن نغضب إذا لم يحرز العراق اللقب

حمود: لن نغضب إذا لم يحرز العراق اللقب

بغداد(ابيا)…  أكد ناجح حمود رئيس الاتحاد العراقي أنه لن يغضب لو خسر الفريق كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم “خليجي 21” المقامة حاليا في البحرين.
وقال حمود في مقابلة خاصة مع مراسل قناة الكأس خالد القحطاني (المنتخب تعرض لاحلال وتبديل وسيخرج من رحم البطولة الخليجية.
وعن توقعاته للمنافسة على اللقب قال حمود : بطولة الخليج هي الوحيدة التي تشارك فيها  جميع الفرق وتريد البطولة وتسعى للقب، ونحن لعبنا وبذلنا جهدا ونلعب من أجل اللقب ولن نغضب إذا لم تتحقق البطولة والمهم بناء الفريق العراقي.
وعن مباراة البحرين في نصف النهائي قال حمود : الكل يحاول تجنب البلد المنظم ولكن الفريق العراقي لديه حصانة ويحظى باحترام الجميع وليس متخوفا من المباراة وبالتأكد نشارك البحرين لتقديم مباراة طيبة والتأهل للنهائي.
وتابع حمود : أرجو أن يكون نصف النهائي على مستوى عالي فحتى اللحظة بعض المباريات القليلة كانت مقبولة من حيث المستوى.
وعن المدرب الوطني حكيم شارك قال رئيس الاتحاد العراقي : المدرب الوطني واجه مصاعب ومشاكل وكانت لدينا خيارات وحلول كثيرة بعد غياب زيكو كان يمكن أن يسبب مشكلة لكن قدرة الاتحاد على التفاعل أنقذت الموقف .
وأضاف : تم اختيار شاكر بناء على معطيات ليكون رجل المرحلة وقدرته وهناك مدربون كبار في العراق، وعقب بطولة الخليج لدينا مشاركة منتخب الشباب الذي يمثل عرب آسيا في كأس العالم وهو مدرب هذا الفريق، وبعد الخليج سنناقش الموضوع ودون انفعال واستمرار شاكر هو الأجدى والأنسب وسنقنعه بالاستمرار.

اترك تعليقاً